مشجعو ليفربول يطلبون إبعاد صلاح عن تسديد ضربات الجزاء

كتب: أحمد محمد

طالب مشجعو ليفربول الإنجليزي المدرب يورغن كلوب بمنع محمد صلاح من تنفيذ ركلات الجزاء وإسناد المهمة إلى لاعب آخر بعدما أهدر النجم المصري جزائية جديدة أمام

فى مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتى أقيمت أول من أمس السبت، احتسب االحكم ركلة جزاء لفريق ليفربول، والنتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل، وتصدى صلاح لتنفيذ الركلة، وقام بتسديها، ليصدها الحارس.
السيناريو السابق له بقية، لكن دعونا نتوقف عند لقطة تصدى الحارس لتسديدة صلاح أعاد للأذهان سريعا ضربات الجزاء التى أهدرها صلاح ، ومنها 3 ركلات جزاء، أهدرها خلال العام الحالى اثنتان منهما أمام بورنموث والثالثة أمام أرسنال، وخسر الفريق مباراة بورنموث، وتعادل أمام أرسنال، وربما تغيرت النتائج لو أحرز صلاح ركلات الجزاء التى أهدرها.

طالع المزيد:

جماهير اتحاد جدة تضغط على الإدارة لحسم ضم محمد صلاح

اليوم الإثنين نشرت صحيفة “دايلي ستار” الإنجليزية، تقريرا، عكست فيه ردود أفعال مشجعى ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال أحدهم: “حان الوقت لمنع صلاح من تنفيذ ركلات الجزاء”.
وقال ثان: “رجاء كلوب، أبعد صلاح عن ركلات الجزاء، لا أريد أن أعيش سيناريو الموسم الماضي”.
ونعود لبقية مشهد تسديد صلاح لضربة الجزاء فى مباراة بورنموث، وفيه أن من حظ صلاح أن ارتدت له الكرة ليودعها المرمى، ويحسّن نتيجة فريقة للتقدم بنتيجة 1/2 على منافسه، لكن هذا لم يشفع له فى أن تطالب جماهير ليفربول المدير الفنى للفريق يورجن كلوب فى أن يبعده عن تسديد ضربات الجزاء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى