مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة على طريق مطروح الساحلي

كتب – محمد علي

لقي رجل وزوجته مصرعهما وأصيب 2 من الأبناء، اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ملاكي طريق إسكندرية – مطروح الساحلي، كانوا في طريقهم إلى المصيف، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي.

اقرأ أيضا.. انقلاب واحتراق شاحنة نقل مواد بترولية بالضبعة وإصابة 3 أشخاص

ووقع الحادث اليوم الجمعة شرق مدينة مرسى مطروح عند الكيلو 70 قرب مدينة رأس الحكمة، مما أدى إلى وفاة الأب والأم وإصابة 2 من الأبناء، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى رأس الحكمة، ونقل الجثث إلى ثلاجة المستشفى والمصابين إلى قسم الطوارئ لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف طبي كامل.

واستقبل مستشفى رأس الحكمة جثة الأب مصطفی محمد أحمد وجثة الأم جیهان أحمد ماهر فور وقع الحادث وتم نقلهما إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة لحين انتهاء الإجراءات، لا سيما أنهما يقيمان في منطقة المعادي بالقاهرة.

أسماء المصابين في الحادث من الأبناء

واستقبل المستشفى المصابين في الحادث وهم الأبنلء طارق وأكمل، يعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى قسم الطوارئ في المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف طبي كامل من أطباء المستشفى.

وتم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ القرار المناسب حيال الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى