مبروك لمحمد صلاح.. تمت بحمد الله

كتب – محمد مسعود

هنأ الإعلامي مهيب عبد الهادي النجم الدولي محمد صلاح بعد أنباء انتقالة لصفوف اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا.. تقارير سعودية تفجر مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

وقال مهيب عبد الهادي عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مبروك لأبو صلاح  تمت بحمد الل️ه.

وكانت قد فجرت تقارير صحفية سعودية مفاجأة بشأن اقتراب نادي اتحاد جدة من حسم صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

محمد صلاح في اتحاد جدة

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن نادي اتحاد جدة أقنع محمد صلاح بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما كانت الخطة أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، إلا أن إصرار القائمين على المفاوضات جعل الأمور تبدو أسرع وتقترب من لحظات الحسم النهائية.

وكان الألماني يورجن كلوب قد علق على العرض الذى تلقاه النجم المصري من نادى اتحاد جدة، وقال فى المؤتمر الصحفى لمواجهة ليفربول ونيوكاسل المقرر لها غدا الأحد، “محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع ومازال ملتزم معنا بنسبة 100%”.

وأضافت الصحيفة، “ينتظر الاتحاديون تسارع خطوات تقديم العرض واختبار إمكانية قبول النادي الإنجليزي العرض أو عدمها، وذلك بعد التصريحات الأخيرة ليورجن كلوب بأن ناديه لم يصل له عرض رسمي من نادي الاتحاد ،حيث لا يمكن الحديث عن قبول العرض أو رفضه حتى وصوله بشكل رسمي”.

زر الذهاب إلى الأعلى