10 الأف وظفية خالية في القاهرة.. قدم الآن

كتب – محمد محمود

كشفت وزارة العمل عن تنظيم ملتقى توظيف غدًا الثلاثاء، يوفر 10 آلاف فرصة عمل، بينهم وظائف لذوي الهمم بكافة التخصصات، فى 73 منشأة صناعية لشباب محافظة القاهرة.

اقرأ أيضًا..  فرص عمل جديدة فى مترو الانفاق.. ننشر الشروط والتفاصيل

وفي سياق متصل دعت الوزارة شباب المحافظة من الجنسين بالدخول على”اللينك” المخصص للتقديم على هذه الوظائف، وتسجيل بياناتهم من اليوم.

ويحضر الملتقى المقرر عقده في فندق كونكورد السلام بجوار بوابة 5 لنادي الشمس جسر السويس محافظة القاهرة، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مَسَاءً.

وظائف خالية

واكد أحمد عزاز مدير مديرية عمل القاهرة إن هذا الملتقى يأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالتواصل مع شركات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب.

وعن المجالات المتاحة فهي السياحة،والخدمات البيئية،والأمن،والدعاية الإعلان ،والخدمات المالية والتجارية،وغيرها والتي تطلب تخصصات للعمل كمهندسين معمار،وصيانة،ومكانيكا ،وكهرباء،وكذلك محاسبين،و إستشارين،وأخصائيين سلامة،وجودة،و تمويل،وحصر هندسى،و مشتريات،و تمريض،وأيضا خدمة عملاء.
وكول سنتر،و اداريين،ومدرسين جميع التخصصات،وفنين صيانة،ومشرفين،وأمناء مخازن،ومديرين،وسكرتارية،و مدخل يانات،وإستقبال،وإستعلامات،و كاشير،ومندوبين تحصيل،ومبيعات،و سائقين،و عمال عاديين،وعضو فريق،وجزارين،ومضيف،وويتر ،وهوست،و مساعدين،و باريستا،وتيلى سيلز،وحفارين،وشيف وطباخ،و بائعين.

ويكمن للشباب الدخول على هذا اللينك من اليوم لمعرفة الشروط والتخصصات والمؤهلات المطلوبة للتسجيل ،والمشاركة يوم الملتقى وهو : https://forms.gle/ZoHCRtLse9sQvjhHA

زر الذهاب إلى الأعلى