والد ضحية سفاح الجيزة يعلق على عرض القضية في مسلسل تلفزيوني

كتب – علي نور

أصبح قذافي فراج، والمعروف بـ”سفاح الجيزة”، أخطر مجرم ظهر على الساحة خلال السنوات العشر الماضية أصبح، فجرائمه تقشعر لها الأبدان، منها 5 جرائم قتل وجرائم تزوير ونصب.

اقرأ أيضا.. مسلسل السفاح.. الغموض والإثارة يسيطران على أول حلقتين

وأكد والد فاطمة زكريا إحدى ضحايا سفاح الجيزة، أن مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي عرض منه حلقتين الخميس الماضي، جاء مطابقا بصفة كبيرة لما حدث على أرض الواقع، في جريمة مقتل ابنته ونقل جثتها في ثلاجة ودفنها داخل منزل السفاح بمنطقة بولاق بالجيزة.

وأشار إلى أن المشهد الذي ظهر في المسلسل بشأن تواصله مع أسرة سفاح الجيزة، قريبا للواقع، لكن المقابلة حينها كانت أشد، أما عن عملية نقل جثمان ابنته، فقد تم تصويرها مطابقة للواقع.

فيما استنكرت والدة نادين إحدى ضحايا سفاح الجيزة، الأحداث التي عرضها مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، بشأن واقعة ارتباط ابنتها عاطفيًا بالمتهم، وإقدامه على قتلها ودفنها.

وأوضحت أن تلك الأحداث من دروب الخيال، ولم يعترف بها السفاح أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها عبارة عن اجتهادات صحفية اعتمد عليها مؤلف المسلسل دون التأكد من حقيقتها، وفق قولها.

وقالت والدة نادين ضحية سفاح الجيزة، إن ابنتها نادين لم تكن على علاقة بالسفاح، ولم تنشأ بينهما أي لقاءات سوى بعد زواج السفاح من شقيقتها فاطمة، حيث عملت لديه في إحدى المكتبات.

وأكدت أن العلاقة لم تتعدى سوى أن نادين كانت شقيقة زوجته وموظفة لديه، وأن ما أشيع حول ارتباطها عاطفيًا به ووقوفها كحائط صد أمامه ضد الزواج من شقيقتها، مجرد افتراء لا أساس له من الصحة، بحسب حديثها.

زر الذهاب إلى الأعلى