بـ 11 صفقة.. “النيراتزوري” استعد لموسم 2023-2024

كتب: أحمد محمد

فى أحدث صفقة عقدها نادى انتر ميلان الإيطالى الشهير بـ “النيراتزوري” ضم المدافع والظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافارد قادماً من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

لفرنسي بنيامين بافارد
لفرنسي بنيامين بافارد

وأنهى “النيراتزوري” الموسم الكروى الماضى 2022-2023 بشكل رائع للغاية، حيث حقق بطولتى كأس إيطاليا وكأس السوبر، وحل فى المركز الثالث في الدوري الإيطالي، وعلى المستوى القارى وصل إلى المباراة النهائية فى دوري أبطال أوروبا ، وفاز بالميدالية الفضية، بعد أن خسر الذهبية خلف مانشستر سيتي الإنجليزي.
وفى الاستعداد للموسم الجديد 2023-2024 يسعى “النيراتزوري” إلى التعويض، ما فاته، وفى هذا الصدد وضع القائمون على النادى، خطة لتدعيم الفريق، خاصة في المراكز التي ظهر فيها الكثير من النقص بسبب غياب وضعف التدعيمات خلال السنوات الماضية.

طالع المزيد:

وخلال الميركاتو الصيفى 2023 ليعقد “النيراتزوري” عدد من الصفقات، بلغت 11 صفقة ، جاء أبرزها ضم اللاعب خوان كوادرادو ، من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، هذا غير صفقات أخرى جيدة مثل: ماركوس تورام (انتقال حر) قادما من مونشنجلادباخ، وفرانسيسكو أتشيربي لاعب لاتسيو السابق، الذى اشتراه الأنتر بـ 3.5 ملايين يورو، ويان أوريل بيسك، الى اشتراه الأنتر بـ 7 ملايين يورو، وعدد أخر من اللعبين بيانهم كالتالى:
– اليكسيس سانشيز (إنتقال حر) قادما من نادى مارسيليا
– ماركو ارناوتوفيتش (إعارة) قادما من بولونيا
– كارلوس أوجوستو (إعارة) قادما من مونزا
– إيميل أوديرو (إعارة) قادما سامبدوريا
– يان سومير (لم يتم الإعلان) قادما من بايرن ميونيخ
– رافاييل دي جانيرو (انتقال حر) قادما من نادي جوبيو
– دافيد فراتيسي (إعارة) قادما من ساسوولو

زر الذهاب إلى الأعلى