مشاهد ع الزيرو.. عرض فيلم محمد رمضان على «تليجرام»

كتبت: هدى الفقى
بعد الإعلان عن تسريب فيلم “ع الزيرو” للنجم الكبير محمد رمضان، على عدد من المنصات المتخصصة فى عرض الأفلام ، ارتفعت مؤشرات البحث عن الفيلم، لمشاهدته من جمهور رمضان، وتصدرت مشاهدة فيلم “ع الزيرو” منصة “تليجرام” تحديدا.

وبدأ عرض “ع الزيرو” فى دور العرض، فى الثانى من أغسطس الجارى، مفتتحا الموسم السينمائي الصيفى 2023، الذى يشهد عرض العديد من الأفلام المنافسة، لكن فيلم “ع الزير” حقق إيرادات كبيرة في أول 3 أيام من عرضه السينمائى، ونافس على شباك التذاكر.
ويشارك رمضان عدد من النجوم بطولة “ع الزيرو”، ومنهم نيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل.

طالع المزيد:

هنيدي ورمضان وجهًا لوجه اليوم في دور العرض السينمائي بفيلمي ع الزيرو ومرعي البريمو

وتدور قصة الفيلم حول كفاح أحد الشباب، واسمه حمزة ولقبه دراجون، وسعيه الدؤوب، لإنقاذ ابنه الطفل يتيم الأم ، الذي يعاني من مرض عضال، ويسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء.

يناقش الفيلم – أيضا – قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

وجدير بالذكر أن الطفل منذر مهران، الذى يجسد فى الفيلم دور ابن البطل، قد شارك سابقاً محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين.
وشركة العدل جروب، قد طرحت أغنية “ع الزيرو” للنجم محمد رمضان تزامنًا مع عرضه بجميع دور العرض السينمائية، والأغنية من كلمات مدحت العدل و ألحان مصطفي حدوتة وتوزيع إيهاب كولبيكس.
أغنية الفيلم التى تحوى بعض مشاهده:

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى