جورجيا ميلونى: نتعرض للغزو الأبيض.. فوضي في موانىء إيطاليا ومراكز استقبال المهاجرين

 

 

 

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

من جديد باتت الهجرة غير الشرعية تمثل كابوسا تستيقظ عليه إيطاليا كل يوم. حيث تسبب الزيادة فى أعداد المهاجرين غير الشرعيين إلي السواحل الإيطالية، المطلة علي البحر الأبيض المتوسط، خلال الأيام الماضية في حدوث فوضي في الموانىء، ومراكز استقبال المهاجرين علي تلك السواحل وخاصة الواقعة فى الجنوب الإيطالي.

وشهدت جزيرة لامبيدوزا الواقعة جنوب إيطاليا تدفقا غير مسبوق للمهاجرين القادمين من الساحل الأفريقي خلال نهاية الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر الحالى، وذلك عبر مراكب الهجرة غير الشرعية حيث وصل إلي الجزيرة أكثر من 10 آلاف مهاجر خلال 48 ساعة الأمر الذي تسبب في فوضي عارمة، وفقدان السيطرة علي أعداد المهاجرين واكتظاظ مراكز الأيواء، والتي تسع في الغالب ما يقرب من 1000 شخص علي أكثر تقدير الأمر الذي تسبب في وفاة بعض المهاجرين، وإصابة البعض الآخر بحالات إعياء، وهو الأمر الذي اعترفت به الحكومة الإيطالية.

وأعلنت الحكومة الإيطالية عجزها عن السيطرة علي الوضع في الجزيرة التي يسكنها حوالي 6 آلاف نسمة أي أن ما وصلوا إلي الجزيرة من المهاجرين أكثر من عدد سكانها، الأمر الذي دفع سكان الجزيرة لإعلان إحتجاجهم والتظاهر مطالبين بضرورة التدخل للحد من تدفق المهاجرين إلي جزيرتهم التي يعتمد سكانها علي السياحة كمصدر رزق، فباتت مكتظة بالمهاجرين غير الشرعيين الأمر الذي أدي إلي إحجام السياح عن الجزيرة كمقصد للزيارة.

وفى أول رد فعل حكومي من رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني وجهت الأخيرة انتقادا إلي الاتحاد الأوروبي متهمة إياه بالتقاعس عن حل مشكلة المهاجرين غير الشرعيين، وترك إيطاليا وحدها.

كما وجهت ميلونى الدعوة إلي رئيس المفوضية الأوروبية فون دير لاين إلي زيارة الجزيرة للوقوف علي ما وصفته بالغزو الأبيض للجزيرة و ضرورة تدخل الاتحاد الأوروبي في الأمر.

وفي المقابل صرحت رئيس المفوضية أنها ستقوم بزيارة جزيرة لامبيدوسا، التي تعرضت لضغوط في الأسابيع الأخيرة بسبب الزيادة في عدد المهاجرين الذين هبطوا عليها.

ودعت رئيس الوزراء الإيطالية، رئيس المفوضية الأوربية، لزيارة الجزيرة لتتعرف بنفسها على مدى تعرض لامبيدوزا  لفوضى عمليات الإنزال من السواحل الأفريقية لعدة أيام.

كما تدخلت رئيسة البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا في الأزمة، حيث نشرت علي منصة “أكس” تصريحا جاء فيه “لامبيدوزا هي أوروبا. ويتعين على أوروبا أن تستجيب بشكل جماعي. الهجرة تحدي أوروبي وتتطلب استجابة أوروبية. نحن لسنا بعيدين. علينا أن نواجه الأمر معًا. إن الميثاق الجديد بشأن الهجرة واللجوء لا غنى عنه”.

طالع المزيد:

جريمة بشعة.. السلطات الإيطالية تحل لغز العثور على جثة مصرى مشوهة

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد فقد نشرت رئيس الوزراء “ميلوني” علي صفحتها الشخصية فيديو تعهدت فيه بالعمل علي إعادة المهاجرين إلي بلدانهم الأصلية”، مضيفة أنه “لوقف تدفق المهاجرين غير الشرعيين والإنزال على سواحلنا، هناك حاجة إلى مهمة أوروبية، بما في ذلك بعثة بحرية، إذا لزم الأمر، بالاتفاق مع سلطات شمال إفريقيا، لوقف مغادرة القوارب”.

وأضافت: “تواجه تونس أزمة اقتصادية خطيرة سيكون لها حتما تداعيات علينا أيضا”.

بينما أشركت الحكومة الإيطالية مفوضية الاتحاد الأوروبي في اتفاق تعاون مع ذلك البلد لمكافحة التدفقات غير النظامية.

وتشير بيانات وزارة الداخلية الإيطالية إلى أن عدد المهاجرين غير الشرعيين الذين دخلوا إيطاليا منذ بداية العام حتي الآن سصل إلى ما يقرب من 126 ألف مهاجر، بينما عدد من دخلوا خلال العام الماضي كان 66 ألف مهاجر أى نصف العدد تقريبا.

ويأتي حوالي ثلث الأشخاص الذين وصلوا إلى إيطاليا عن طريق البحر من 4 دول أفريقية هي : غينيا وساحل العاج وتونس تليهم مصر.

والسؤال: هل تنجح حكومة ميلوني فى التعامل مع هذه الأزمة، أو وقف هذا الكابوس؟!

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.