كهربا يغيب عن الأهلي 6 مباريات

كتب – محمد محمود

اعلن قبل قليل النادي الأهلى بقيادة مارسيل كولر انه يفقد جهود لاعبه محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 مباريات بسبب الإيقاف وذلك بداية من مواجهة المصري البورسعيدى المقبلة بالدوري.

اقرأ أيضًا..  تفاصيل انتقال لاعبي سموحة للنادي الأهلي

وكان قد شارك محمود كهربا فى التشكيل الأساسى لمباراة الأهلى واتحاد العاصمة الجزائري والتى خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

كهربا يغيب عن الأهلي

ويغيب محمود كهربا عن الأهلى فى 6 مباريات بالدوري هى “المصري وسيراميكا والإسماعيلى وبلدية المحلة والمقاولون العرب وسموحة”.

وكان قد قرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلى، بعد تخفيفها لإيقافه 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، فى مسابقة الدوري العام الجديد 2023 _ 2024 فقط.

واعلن الاهلي غياب كهربا عن فريقه الأهلي في المباريات الست الأولى بمسابقة الدوري الجديد بعد الرجوع إلى لائحة المسابقات بالدوري، نظرا لأن العقوبة لم تصل لـ8 مباريات فأكثر، وبالتالي تطبق في المسابقة التي ارتكب فيها اللاعب الواقعة أو الخطأ.

تنص اللائحة على فصل العقوبات في المسابقات المختلفة طالما كانت العقوبة أقل من 8 مباريات.
ويفتتح الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر مشواره فى بطولة الدورى المصرى فى نسختها الجديدة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بمواجهة المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى