محمد صبحي يستمر في حراسة مرمى الزمالك أمام المقاولون

كتب – علي هلال

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استمرار محمد صبحي في حراسة مرمى الفريق، أمام المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها غدًا الاثنين، في إطار الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. سيف الجزيري يقترب من قيادة هجوم الزمالك أمام المقاولون العرب

ورغم تعافي محمد عواد من الإصابة التي تعرض لها بارتشاح في الركبة، وخوضه التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، إلا أن الجهاز الفني ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس، يرفضان الدفع بـ”عواد” للمشاركة بشكل أساسي قبل أن يصبح مؤهلًا من الناحية النفسية والبدنية.

ويفضل الجهاز الفني ومدرب حراس الزمالك، استمرار محمد صبحي في حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء، لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

ويدخل الزمالك معسكر إعداد مغلق اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون، وحرص أوسوريو على معالجة بعض الأخطاء الفنية التي ارتكبها لاعبوه في مواجهة بيراميدز، كما أشاد بالأداء والمستوى وقدرة اللاعبين على تقديم مستوى جيد، مؤكدًا أن المستوى في تحسن مستمر.

وشدد أوسوريو على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من العمل والتركيز بكل قوة، بجانب مواصلة التكاتف لتحقيق الأهداف المطلوبة والمنافسة على كافة البطولات.

الزمالك يتعادل مع بيراميدز في الجولة الأولى

وكان الزمالك تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، على استاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى