شاهد خسارة المغرب أمام زامبيا 2/6 .. فى قدم السيدات

مصادر – بيان

8 أهداف شهدها لقاء منتخب سيدات المغرب ونظيره الزامبى، فى كرة القدم ، حيث انتهت المباراة بهزيمة المغرب 6-2، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب مولاي الحسن بالرباط.
وتأتى هذه الهزيمة الثانية للمنتخب المغربي من زامبيا فى أقل من أسبوع، حيث خسرت المغربيات مباراتهن الودية الأولى أمام الزمبيات 2-0 نهاية الأسبوع الماضي، على ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وفى مباراة الأمس الثلاثاء افتتح منتخب زامبيا الذى يحل ضيفا على المغرب ، تسجيل الأهداف بواسطة راشيل في الدقيقة 20 من المباراة، قبل أن تتمكن سكينة أوزراوي من تسجيل هدف التعادل للمغرب فى الدقيقة 38.

وعادت نفس اللاعبة الزامبية راشيل لتسجل الهدف الثاني لزامبيا في الدقيقة 40، قبل أن تضيف زميلتها باربارا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول ب3 دقائق.

طالع المزيد:

– شاهد | رقص سيدات جنوب أفريقيا بعد هزيمتهن للمغربيات وإحراز كأس أمم افريقيا لكرة القدم

وفى الشوط الثاني، واصل المنتخب الزامبي سيطرته، وسجلت باربرا الهدف الرابع في الدقيقة 55، ثم عاودت نفس اللاعبة هوايتها في الدقيقة 78 وسجلت الهدف الخامس، قبل أن تسجل البديلة روزيلا عيان الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 81 بعد تمريرة من غزلان الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة سجلت راشيل الهدف السادس، لتختم مهرجان الأهداف.
وفى تصريحات له فى المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال رينالد بيدروس، مدرب سيدات المغرب، إنه يتأسف على الخسارة التي مني بها فريقه أمام زامبيا، مضيفا: “واجهنا مجموعة من الصعوبات في المباراة، ارتكبنا أخطاء كثيرة منها الفردية والجماعية، خاصة أمام مهاجمات قويات وسريعات، كما أننا خسرنا الكثير من النزالات الثنائية، لذلك لم نكن في المستوى”.

زر الذهاب إلى الأعلى