سائق توك توك يقتل راكبًا في الإسكندرية بسبب خلاف على أجرة التوصيل

كتب – علي هلال

شهدت منطقة المندرة شرق محافظة الإسكندرية، مصر، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم سائق توك توك على قتل راكب بسبب خلاف على أجرة التوصيل.غ

اقرأ أيضا.. مقتل طالب بطلقات خرطوش طائشة في دسوق

ووفقًا لبيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، فقد تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بشأن بلاغ الأهالي الإمساك سائق توك توك لتعديه على راكب والتسبب في وفاته بعد أن تعدى عليه بالضرب.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه ثان رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم العثور على جثة المدعو “م.ع.ح” 43 سنة، عامل فى كافتيريا، وأن المتهم يدعى”ر، ع .ح”، سائق توك توك.

وتبين أن المجنى عليه استوقف المتهم لتوصيله إلى إحدى الشوارع المتفرعة من شارع المهداوي بمنطقة المندرة، إلا أن المتهم بعد وصوله إلى شارع المهداوي رفض استكمال المشوار وطلب أجرته كاملة ومغادرة المجنى عليه التوك توك فتوقعت.

وحاول المجني عليه إلزام المتهم بتوصيلها إلى المكان المتفق عليه، إلا أن الأخير قام بالتعدي عليه بالضرب حتى سقط المجني عليه متوفيًا.

تمكن الأهالى من الإمساك بالسائق المتهم وتسليمه للشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، كما أمرت بضبط وإحضار المتهم للتحقيق معه.

زر الذهاب إلى الأعلى