برقيات مبايعة وتأييد للرئيس السيسى من كل أنحاء العالم فى التليفزيون المصرى.. شاهد

كتب: على طه

تبدأ القناة الفضائية المصرية، من اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2023 في اذاعة رسائل تأييد المصريين في الخارج للرئيس عبدالفتاح السيسي، تأييد ومبايعة لفترة ولاية قادمة.

وتنطلق الانتخابات الرئاسية القادمة فى الخارج أيام ١و٢ و٣ من ديسمبر المقبل.

ووجهت الإعلامية نائلة فاروق رئيسة التليفزيون المصري، بتشكيل غرفة عمليات وفرق عمل للتواصل مع المصريينفي الخارج لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

نائلة فاروق
نائلة فاروق

وتأتى رسائل التأييد والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كرسائل مصورة لأعضاء الجاليات المصرية في دول العالم المختلفة عبر شاشة القناة الفضائية المصرية الأولي والثانية، وباقي قنوات التليفزيون المصري لتأكيد روابط التواصل الدائم بين الوطن الأم مصر، وأبنائها في الخارج عبر شاشة القناة الفضائية المصرية.

شاهد:

وبمجرد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح رسميا للانتخابات الرئاسية القادمة، قامت مجموعة من المصريات بالخارج بالتنسيق مع الكاتبة الصحفية سحر رمزي، بإطلاق مبادرة لدعم الرئيس عن طريق رسائل تطالب أبناء الوطن في الخارج بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة وعدم التكاسل من أجل الحفاظ على مصر وما تحقق بها من انجازات ومكتسبات لكل مواطنيها.والمبادرة التى أطلقها سيدات مصر فى عدد من دول العالم المختلفة ، تؤكد على أن المرأة حصلت على استحقاق غير مسبوقة واهتمام كبير في عهده.

وشارك فى المبادرة الناشطات المصريات، أماني جادو في فرنسا، ومرسيل فؤاد في أمريكا، وعضوات الجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

والمبادرة التى أطلقتها سيدات مصر فى عدد من دول العالم المختلفة ، تؤكد على أن المرأة حصلت على استحقاق غير مسبوقة واهتمام كبير في عهده، وترغب المرأة المصرية في تحقيق المزيد من الاستحقاقات، وأن ينهض الرئيس بالبلاد في كافة المجالات.

كما طالب المصريون في الخارج، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه قدم الكثير للدولة المصرية وحافظ علي أمن البلاد وسلامتها وانقاذها من براثن جماعة الإخوان المحظورة والمتطرفة وأصبحت البلاد بلا إرهاب.

وطالب المشاركون في حملة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي باستكمال الإنجازات حتى تصبح البلاد بلا عشوائيات وبلا أمراض، وإنجاز مزيد من التطوير في مجالات التعليم والصحة وغيره.

طالع المزيد:

عبد الغنى: لماذا تدعم الأحزاب المصرية ترشح السيسى للانتخابات الرئاسية القادمة؟

أمير كرارة يعلن دعمه للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

وشارك رؤوساء الجاليات والجمعيات والمؤسسات الخاصة بالمصريين في الخارج بمبادرة وحملة دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، ومنهم علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصري في ألمانيا وصالح فرهود رئيس رابطة الجاليات المصرية في فرنسا، ومصطفي رجب في بريطانيا، ومجدي فلتس نائب رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، والكاتب الصحفي بهجت العبيدي، في النمسا وغيرهم الكثيرين من أعضاء الجاليات المصرية في الخارج.

وتذاع رسائل تأييد المصريين في الخارج للرئيس السيسي عبر برنامج مباشر من مصر علي الهواء اليوم الأربعاء، والأيام القادمة، عبر البرنامج الذى يرأس تحريره علي عثمان وتخرجه سهام فتحي وضياء الأهل وجيهان يحي تحت وتحت إشراف خالد الاتربي رئيس القناة الفضائية المصرية.

شاهد أيضا الفيديوهات التالية:

 

زر الذهاب إلى الأعلى