سفير الاتحاد الأوروبي يزور مرشح رئاسى محتمل

كتب: على طه

استقبل المرشح الرئاسي المحتمل، فريد زهران اليوم الخميس ، وفدًا من الاتحاد الأوروبي برئاسة سفير الاتحاد الأوروبي كريستان برجر.

وقال بيان صادر عن زهران أن الوفد الأوروبى تاقش معه التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي، والانتخابات الرئاسية الحالية، والأزمة الاقتصادية في مصر، وتطورات الأوضاع في غزة.

وأضاف أن الجانبين بحثا سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والاتحاد الأوروبي، حيث أكد زهران على أهمية الاستثمارات الأوروبية في مصر، ونقل التكنولوجيا إلى الاقتصاد المصري.

طالع المزيد:

المكايدة السياسية للمنظمات الدولية في تناولها للانتخابات الرئاسية.. تقرير حقوقى يرصدها

كما ناقش اللقاء الانتخابات الرئاسية الحالية، حيث أكد زهران على ضرورة إجراء انتخابات حرة ونزيهة، واحترام إرادة الشعب المصري.

وتناول اللقاء أيضًا الأزمة الاقتصادية في مصر، حيث بحث الجانبان سبل مساعدة مصر على الخروج من هذه الأزمة. كما ناقش اللقاء تطورات الأوضاع في غزة، حيث أكد الجانبان على ضرورة دعم الجهود المصرية لإيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين الفلسطينيين.

 حضر اللقاء كلًا من النائبة أميرة صابر نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي باسم الحملة الانتخابية، والمهندس باسم كامل، أمين عام الحزب، والدكتور محمد سالم مساعد المرشح للشؤون السياسية، ومريم عادل أمين الشؤون السياسية بالحزب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى