لطفي لبيب لـ “بيان”: العمل يجب أن يتوافر فيه سيناريو جيد وصورة رائعة

كتب: إسلام فليفل

أكد النجم القدير لطفي لبيب، أنه يبحث دائماً عن تقديم الجديد والمختلف، وأنه ينظر بشكل عام إلى المستقبل في كل الأعمال التي يقدمها.

اقرا ايضا.. الفنان محمد محمود يوضح سبب مشاركته في فيلم مرعي البريمو

وأضاف لطفي لبيب في تصريحات خاصة لموقع “بيان”، أن العمل الجيد يجب أن يتوافر فيه سيناريو جيد وصورة رائعة وطاقم عمل قادر على ترجمة الفكرة وتنفيذها بشكل مدروس ومخطط، وهنا تلعب شركة الإنتاج دور مهم في تهيئة الجو المناسب ليمارس طاقم العمل المهام دون وجود عوائق، وهذا ما تحقق في فيلم مرعي البريمو.

لطفي لبيب

وواصل لطفي لبيب، صاحب فكرة فيلم “مرعي البريمو”، محمد هنيدي، الكوميديان البارع صاحب الشعبية الكبيرة في السينما المصرية، يحظي هنيدي بقبول فائق من الجمهور، وهذا عامل مهم جداً في الأعمال السينمائية، الجمهور تفاعل مع مرعي البريمو لحبهم في محمد هنيدي وطاقم العمل المشارك.

وقال لطفي لبيب:”على مدار مشواري الفني لا ألتفت إلى الإنتقادات، المهم بالنسبة لي هو تقديم شخصية تليق بتاريخ لطفى لبيب الممتد على مدار عقود من الزمن، وأكون في غاية السعادة عندما يتذكرني الجمهور ويذكر لي أحدهم بعض الشخصيات التي قدمتها في الماضي، حب الجمهور لا يضاهيه أي شيء، النعمة التي يهبها الله إلي بعض الممثلين”.

وأشار لطفي لبيب، إلى أن ردود الفعل التي وصلت له من المقربين على الشخصية التي قدمها في فيلم مرعي البريمو كانت كلها جيدة، موضحاً أن أكثر ما يسعده هو رضى الجمهور عن الأعمال التي شارك فيها خلال المسيرة الفنية الطويلة.

مرعي البريمو

الجدير بالذكر أن فيلم” مرعي البريمو”، فكرة النجم محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وهم: محمد هنيدي، لطفي لبيب، غادة عادل، ننسي صلاح، محمد محمود، أحمد بدير، علاء مرسي، ومنتج فني محمد عادل، ستايلست مونيا فتح الباب، موسيقي تصويرية خالد حماد، مونتير دعاء فاضل، مساعد مخرج أول أحمد عيسى.

زر الذهاب إلى الأعلى