إبرام سمير: الاهتمام بالسينما ساعد على اكتشاف مواهب جديدة

كتب: إسلام فليفل

أكد النجم الشاب إبرام سمير، أن نيرة الدهشوري ستايلست فيلم البطة الصفرا الذي شارك ضمن أحداثه ويعرض حالياً في السينما، ساعدت نجوم الفيلم على الظهور بالشكل المطلوب وفقًا لشخصية كل واحد منهم في الفيلم.

وأضاف إبرام سمير، في تصريحات خاصة لموقع “بيان”، أن تعاونه مع النجم محمد عبد الرحمن “توتا”، يغلب عليه الهزار والضحك نظرًا لحس الفاكهة العالي لديه، محمد بشوش ويتمتع بقبول فائق.

وأشار إلى أن عناصر العمل جميعها إكتملت مع بعضها البعض لنجاح الفيلم، والحمد لله أحدث الفيلم صدى إيجابي مع الجمهور منذ العرض الخاص.

ويأمل إبرام سمير، في المستقبل المشاركة في أعمال سينمائية مهمة خلال السنوات القادمة، وذلك لأنه يطمح في تجسيد العديد من الشخصيات خلال المستقبل.

موضح أن صناع السينما في مصر وضعوا خطة تطوير شاملة لها، وهذا واضح بشكل لا يغفله أحد،قائلا: الإهتمام بالسينما يساعد على إكتشاف مواهب جديدة.

وواصل إبرام سمير، دائماً أبحث عن الأفضل، سيناريو العمل هو الأهم بالنسبة لي لأنه العامل الأساسي لتقديم عمل يحتوي على قصة جيدة يلتف حولها كل من يشاهد الشاشة الصغيرة.

شارك في فيلم البطة الصفرا النجمة غادة عادل، محمد عبد الرحمن “توتا”، سامي مغاوري، فرح الزاهد، حسن أبو الروس، إبرام سمير، العمل من إخراج عصام نصار، وتأليف محمد عزت، مدير التصوير أحمد عبد القادر، ستايلست نيرة الدهشوري.

زر الذهاب إلى الأعلى