الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة أمام سيمبا لدعم فلسطين

كتب – علي يونس

يسعى النادي الأهلي إلى تعزيز فرص جماهيره في دعم الأشقاء الفلسطينيين في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكتفي بالتعادل 2/2 أمام سيمبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي

وتقدم النادي الأهلي بطلب للسلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي وسيمبا، وذلك في ضوء قرار مجلس إدارة الأهلي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء الفلسطينيين.

ويأتي طلب الأهلي في إطار حرص النادي على دعم القضية الفلسطينية، وتعبيرًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني في ظل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى صعيد آخر، طالب مسئولو النادي الأهلي نظراءهم في الشركة المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا بضرورة مراقبة أداء الحكام، وتقديم النصائح المستمرة لهم من أجل تصويب أخطائهم، والعمل على عدم تكرارها.

وأبدى مسئولو الأهلي غضبهم من مستوى الحكم الموريتاني دحان بيدا الذي أدار مباراة الأهلي وسيمبا في ذهاب ربع النهائي، والذي تغاضى عن ضربة جزاء صحيحة للأهلي بعد عرقلة كهربا في الدقيقة 35 داخل منطقة جزاء الفريق التنزاني.

وتعادل الأهلي بهدفين لمثلهما مع سيمبا في مباراة الذهاب، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة العودة من أجل التأهل إلى نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى