أمجد الحجار لـ “بيان”: التعاون مع بيومي فؤاد إضافة كبيرة وعنوان لتميز فيلم فوي فوي فوي

كتب: إسلام فليفل

قال النجم الشاب أمجد الحجار، إن التعاون مع الكومديان الكبير بيومي فؤاد، في فيلم فوي فوي فوي، إضافة كبيرة وعنوان مهم لتميز فيلم فوي فوي فوي الذى ناقش قضية مهمة يعاني منها الكثير على مدار سنوات، ألا وهي الهجرة غير الشرعية، مؤكدًا على أن شخصية عمرو قدرة الذى قام بتجسيدها من أهم الشخصيات التي قدمها آخر خمس سنوات، كونها مختلفة عن ذي قبل.

وأضاف أمجد الحجار، في تصريحات خاصة لموقع “بيان”، الفيلم ضم كوكبة من نجوم الفن في مصر، وغلب على الفيلم الكوميديا السوداء التى إستخدمها صناع العمل لتوصيل الرسالة إلى المتلقي بطريقة يُحبها ويتفاعل معها.

وأكد أمجد الحجار، على أن المشاركين في فيلم فوي فوي فوي قاموا بالتصوير في عدد من الدول ومنها بولندا وكينيا، وتم عرض الفيلم في أكثر من دولة وعلى سبيل المثال، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، عُمان، الأردن، وحقق أكثر من 30مليون جنيه خلال شهو ونصف فقط، وهذا يُعد نجاح أيضاً ويبرهن على إقبال الجمهور على شباك التذاكر منذ العرض الأول للفيلم في سبتمبر الماضي.

وواصل أمجد الحجار، قائلا:”ملخص القصة تدور حور حسن، والذى يقوم بدورة الفنان الموهوب محمد فراج، يعيش حسن حياة يعمها الفقر مع والدته، يعمل حسن كحارس أمن، ثم يبدأ التفكير في الأساليب الغير شرعية للخروج من مصر، وذلك عن طريق الإنضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة”.

أمجد الحجار، درس التصوير السينمائي بكلية الفنون التطبيقية، ثم التحق بعد التخرج بمركز الإبداع الفني وتخرج ضمن الدفعة الرابعة بعرض سلم نفسك، حاز من خلاله على جائزة أفضل ممثل في المهرجان القومي للمسرح، وشارك في العديد من المسلسلات كان منها طلقة حظ ورومي.

الجدير بالذكر، أن فيلم فوي فوي فوي، يضم مجموعة من نجوم الفن مثل: النجم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبد العظيم، حنان يوسف، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، وأمجد الحجار.

الفيلم من إنتاج محمد حفظي، وديكور سالي الشامي، ومن تأليف عمر هلال، والموسيقى التصويرية ساري هاني.

زر الذهاب إلى الأعلى