الأهلي يُخلد ذكرى العامري فاروق بتمثال ومبنى يحمل اسمه

كتب – علي محمد

أزاح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الستار اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، عن تمثال للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي السابق، وذلك تخليدًا لذكراه وتقديرًا لعطائه الكبير للنادي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دورى أبطال أفريقيا

حفل تأبين:

يُقيم مجلس إدارة النادي الأهلي حفل تأبين للفقيد الراحل، وذلك تقديرًا لعطائه وتاريخه الكبير مع النادي. يتضمن الحفل قراءة القرآن الكريم على روح العامري فاروق، وإلقاء كلمة من قبل مجلس الأهلي وأسرة العامري.

تمثال العامري فاروق:

يُجسد التمثال، الذي تم وضعه في المبنى الإداري الجديد للنادي، مكانة العامري فاروق كرمز من رموز النادي الأهلي، وتاريخه الحافل بالإنجازات.

تخليد ذكرى العامري:

كان مجلس الأهلي قد قرر في وقت سابق تخليد ذكرى العامري فاروق، الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي، بإقامة تمثال له بمقر النادي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي.

مبنى العامري فاروق:

يضم المبنى الإداري، الذي يحمل اسم العامري فاروق، كافة إدارات النادي وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والجيمانستيك.

حضور كبير:

حضر حفل إزاحة الستار عن التمثال أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وأسرة الفقيد، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومسئولي الرياضة المصرية.

تقدير وعرفان:

تُعد هذه الخطوة من قبل النادي الأهلي تعبيرًا عن التقدير والعرفان لما قدمه العامري فاروق للنادي على مدار سنوات طويلة، ومساهماته في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى