ريال مدريد يفوز على برشلونة بثنائية قاتلة في الكلاسيكو

كتب .. ياسين عزيز

حسم فريق ريال مدريد الإسباني الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مونتجويك”، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

وتقدم برشلونة بهدف عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل جود بيلينجهام لريال مدريد في الدقيقة 69، ويضيف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في المركز الثالث.

تفاصيل المباراة:

بدأ برشلونة المباراة بشكل قوي وفرض سيطرته على مجرياتها، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق إلكاي جوندوجان، الذي استغل خطأ دفاعيا من ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، وسدد كرة أرضية قوية في الشباك.
حاول ريال مدريد العودة إلى المباراة، لكن برشلونة واصل سيطرته على مجرياتها، وكاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 25، لكن تسديدة جافي ارتدت من القائم.
ضغط ريال مدريد في الشوط الثاني، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 69 عن طريق جود بيلينجهام، الذي استغل تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور وسدد كرة قوية في الشباك
واصل ريال مدريد ضغطه بحثا عن هدف الفوز، ونجح في تسجيله في الدقيقة الأخيرة عن طريق بيلينجهام، الذي استغل تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور وسدد كرة قوية في الشباك.

تشكيل الفريقين:

برشلونة: تيرشتيجن، بالدي، مارتينيز، أراوخو، كريستنسين، كانسيلو، فيرمين لوبيز، جوندوجان، جواو فيليكس، جافي، وفيران توريس.

ريال مدريد: كيبا، ألابا، روديجر، كارفخال، ميندي، فالفيردي، تشواميني، كروس، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

زر الذهاب إلى الأعلى