مجزرة ثانية في مخيم جباليا والمقاومة تؤكد: أعداد القتلى فى صفوفه أكبر بكثير مما يعلن جيش الاحتلال

مصادر – بيان

فى دخول الحرب على غزة يومها الـ 28 والعشرين تواصل القصف الإسرائيلي على أنحاء متفرقة من القطاع، بعد أن ارتكب جيش الاحتلال مجزرة ثانية في مخيم جباليا، ليرتفع عدد الشهداء في غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي إلى 9061 شهيدا.

وفي كلمة صوتية، قال أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام إن المقاومة دمرت ما قوامه كتيبة دبابات وأكثر وقتلت وأصابت عددا من جنود الاحتلال، وإن أعداد القتلى “أكبر بكثير مما تعلنه قيادة العدو”.

وشهدت جبهة جنوب لبنان خلال الساعات القليلة الماضية سخونة كبيرة فى الأحداث، اضطرت معها إسرائيل إلى إخلاء عدد من المستوطنات التى تقع على الحدود المطلة على جنوب لبنان، وقد استهدفت المقاومة بلدة كربات شمونة بصواريخها.

وفى قطاع غزة تتوغل القوات الإسرائيلية البرية فى شمالى شرق وغرب القطاع والوسط، وتقترب من المناطق السكنية، وملامسة مباشرة تشتبك معها قوى المقاومة، كتائب القسام، والجهاد، وتتم الاشتباكات من النقطة صفر.

طالع المزيد:

وقال اللواء فايز الدويرى فى قراءة عسكرية لآخر التطورات، والصراع الدائر فى فلسطين المحتلة، وقطاع غزة إن قوات إسرائيل لم تستطع التقدم فى شمال القطاع ووادى غزة إلى العمق، وأن المقاومة تقاتل من مقاربتين، إما وجها لوجه، أو الالتفاف، والقتال فى العمق من المسافة الصفرية.

ونقل الدويرى عن أبو عبيدة المتحدث العسكرى لكتائب القسام، أن المقاومة كبدت العدو الإسرائيلى خسائر فادحة، خلال الـ 48 ساعة الماضية، ودمرت ما يقارب من كتيبة الدبابات.

زر الذهاب إلى الأعلى