4 أهداف تتنافس على جائزة الأفضل في الجولة السادسة من الدوري

كتب – علي حسن

رشحت رابطة الأندية المصرية المحترفة 4 أهداف لاختيار هدف الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE”، والتي أسدل الستار عن مبارياتها مساء الأحد.

اقرأ أيضا.. أحمد فتوح يطلب 60 مليون للانضمام إلى الأهلي

وجاءت الأهداف المرشحة كالتالي:

  • صاروخية محمد شكري لاعب الإسماعيلي في شباك بيراميدز
  • هدف طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي في المقاولون العرب
  • هدف عماد حمدي لاعب الإسماعيلي في طلائع الجيش
  • هدف كريم بامبو لاعب البنك الأهلي في المصري البورسعيدي

وتتميز الأهداف الأربعة بالقوة والدقة والجمال، حيث جاءت صاروخية محمد شكري من مسافة بعيدة، وهدف طاهر محمد طاهر من تسديدة قوية، وهدف عماد حمدي من ركلة حرة مباشرة، وهدف كريم بامبو من تسديدة على الطائر.

وسيتم اختيار الهدف الأفضل من خلال التصويت عبر الموقع الإلكتروني لرابطة الأندية المصرية المحترفة، وسيكون التصويت مفتوحًا حتى مساء يوم الاثنين.

نتائج مباريات الجولة السادسة

في ختام مباريات الجولة السادسة، فاز فريق إنبي على مودرن فيوتشر بهدف نظيف، وسجل هدف المباراة الوحيد رفيق كابو في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

كما فاز فريق طلائع الجيش على الإسماعيلي بنتيجة 3 / 2، بينما حقق فريق البنك الأهلي فوزه الأول في مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري NILE” برباعية نظيفة على حساب المصري البورسعيدي.

ترتيب الدوري المصري

بعد انتهاء مباريات الجولة السادسة، حافظ بيراميدز على صدارة الدوري المصري برصيد 13 نقطة، يليه في المركز الثاني فريق فيوتشر برصيد 12 نقطة، ثم فريق زد في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ثم فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى