حقيقة زيادة سعر تذكرة المترو والقطارات.. وزير النقل يوضح

يبحث الكثيرون عن أسعار تذاكر المترو والقطارات، بعد التصريحات التليفزيونية الأخيرة للفريق كامل الوزير، وزير النقل، والتي كشف خلالها عن تفاصيل ومستجدات سعر تذكرة المترو والقطارات، وموقفها من الزيادة في الأسعار.

وقال وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد» أمس، أنه حتى الآن لا نية لتحريك أسعار تذاكر المترو والقطارات، لافتا إلى أنه عند اكتمال الخط الثالث للمترو، ستتم زيادة سعر تذكرة المترو، نظرًا لزيادة عدد المحطات بعد دخول الخطوط الجديدة.

وفيما يتعلق بقيمة زيادة أسعار تذاكر المترو، قال كامل الوزير: «خلينا ندرسها ونحسبها ونقرر وقتها تحريك أسعار تذاكر المترو، على أن تستمر في متناول الجميع وأقل من وسائل المواصلات الأخرى».

وأضاف: «زيادة أسعار تذاكر المترو لن تكون قبل شهرين أو ثلاثة أشهر على الأقل حتى يكتمل الخط الثالث للمترو بالجمهور، وسيتم تحريك أسعار التذاكر للقطارات بعد تشغيل محطة بشتيل».

وتابع وزير النقل: «أجرينا دراسة من قبل لـ زيادة أسعار تذاكر المترو في شهر يونيو الماضي، وأمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، آنذاك، بعدم زيادة أسعار تذاكر المترو».

زر الذهاب إلى الأعلى