الأهلي يسعى لتمديد عقد محمد عبد المنعم بقيمة 13 مليون جنيه

كتب – علي هلال

يسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تمديد عقد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة، ومساهمته في تحقيق الفريق العديد من البطولات، أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

وبحسب مصادر داخل النادي، فإن إدارة الأهلي ترغب في تعديل القيمة المادية لعقد عبد المنعم لتصبح 13 مليون جنيه في الموسم، ليتساوى مع زميله حسين الشحات.

ويأتي هذا القرار تقديراً لدور عبد المنعم مع الفريق، لاسيما أنه يتلقى عروضا مغرية للرحيل عن القلعة الحمراء، ولكنه يلتزم الصمت تنفيذاً لرغبة الإدارة بالبقاء داخل التتش للحاجة لجهوده.

وكانت تقارير صحفية قد زعمت مؤخرا، أن عبد المنعم تلقى عرضا من آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يلعب له الدولي المصري الآخر عمر مرموش، إلا أن مصادر داخل الأهلي نفت وصول عرض رسمي للاعب.

ويتألق عبد المنعم مع الأهلي بشكل لافت وبات اللاعب رقم واحد في مركزه بخط دفاع الفريق، فيما يتناوب باقي اللاعبين على اللعب بجواره، وهم الثلاثي ياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة.

ويعد عبد المنعم من أهم لاعبي الأهلي والفراعنة، وقد أحرز هدف تعادل المارد الأحمر مع الوداد المغربي (1-1)، في إياب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، متوجًا فريقه باللقب القاري.

زر الذهاب إلى الأعلى