اعترافا بفضله.. “الجميل” يجوب قرى بنى سويف لدعم الرئيس السيسي

كتب: رمضان أبو إسماعيل

دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، المرشح فى الانتخابات الرئاسية، بات واجبا على كل وطنى يدرك حجم التحديات، التى تواجهها الدولة المصرية الآونة الأخيرة، التى تكاتفت فيها الأزمات الوافد أكثرها من حالة الاضطراب التى تعيشها المنطقة العربية على خلفية الجرائم التى ترتكب يوميا فى حق الشعب الفلسطينى منذ 7 أكتوبر 2023.
من منطلق هذا المنطلق، حرص يوسف شعبان الجميل، مؤسس مبادرة “ومن أحياها” فى بنى سويف على تنظيم عدد من اللقاءات الجماهيرية بقري بنى سويف لتوعية المواطنين بالتحديات التى تواجه الدولة المصرية، والإعلان عن تأييده انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقرر اجراءها خلال ديسمبر المقبل.
أكد الجميل، خلال لقاءه الأول بقرية منقريش بمركز بنى سويف، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية أصبحت فرضا على كل مصرى وطنى، لما تلعبه المشاركة السياسية من دور فاعل في صناعة القرار، مشيرا إلى أن مشاركة الشعوب فى اختيار حكامها مبدأ سياسى أصيل وشكل من أشكال حكم الشعب، وأن هذا الاختيار يكون من خلال النزول إلى صناديق الاقتراع والحرص على اختيار الأنسب.
وقال الجميل، خلال كلمته في باكورة الجلسات الحوارية، التي يعقدها بقري مركز بني سويف دعما وتأييدا للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يجب المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة فى ديسمبر المقبل لحماية مشروع 30 يونيه ورؤية 2030 في الجمهورية الجديدة.

طالع المزيد:

–  نص تفويض إئتلاف الجاليات المصرية فى أوروبا الرئيس السيسى

وأضاف أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حافظ خارجياً علي سيادة الدولة المصرية بين الشعوب، وداخليا حقق تنمية علي كافة المستويات سياسياً واقتصادياً واجتماعياً وتعليمياً وصحياً، التى يأتى فى القلب منها مشروع “حياة كريمة”، ودعمه غير المسبوق لذوي الإعاقة والمرأة المعيلة وكبار السن، ومبادرات الصحة، وإنشاء شبكات طرق.
وفى حضور عدد كبير من أهالى القرية ونخبة من الإعلاميين والصحفيين، لفت الجميل إلى أن أبناء بنى سويف لا يمكن أن ينسوا مكتسبات المحافظة فى فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكيف أن المحافظة حققت طفرة تنموية، موضحا أن زيارة الرئيس السيسى إلى قرية سدس الأمراء بمركز ببا كشفت عن الاهتمام الكبير بقرى المحافظة، الذى تجلى فى حرص الرئيس على تقديم واجب العزاء لشهداء قري ببا والفشن فى إعصار مدينة درنة الليبية.
وحرص حضور اللقاء على الوقوف دقيقة حداد على شهداء غزة، وتم استهلال الجلسة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمات للحضور، وتخلل الجلسة فيلم تسجيلي يحكي إنجازات الرئيس السيسي، وانتهت بالاتفاق علي الحشد للخروج للتصويت لدعم وتأييد الرئيس السيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى