تفاصيل ما جرى فى لقاء الحملة الرسمية للمترشح عبد الفتاح السيسى بالمثقفين

كتب: على طه

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، مجموعة من المثقفين والكتاب والفنانين، وذلك في مقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية

وخلال اللقاء أكد رئيس الحملة، أن اختيارهم من مجالات ثقافية متنوعة يأتي من إيمان الحملة بأن قوة مصر الناعمة تكمن في فنانيها ومثقفيها ومبدعيها، وأن المثقف دائما شعاع وشعلة يستنير بها الناس.

وأضاف فوزي أن حملة المرشح تهتم بدعوة الخبراء والاستماع لهم، كما تركز بشكل كبير على بناء الإنسان، حيث أن دور المثقفين وطني، وأن الدولة في مرحلة التنمية والبنية الأساسية لم تغفل قطاع الثقافة، وقامت القيادة السياسية بتنفيذ الكثير من المشروعات الثقافية.

وأوضح فوزي أن ثروة مصر تكمن في تراثها الثقافي وأن إثراء الحياة الثقافية جزء محوري في الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري، فضلا عن دورها الجوهري في تشكيل هوية المصريين.

طالع المزيد:

المصريون بالخارج في دائرة أولويات السيسي.. الجاليات المصرية ولقاء مفتوح مع متحدث الحملة

من جانبه، ثمن الوفد اهتمام الحملة بدعوة المثقفين والاستماع إليهم، وأن هذا ليس غريب على القيادة السياسية التي حرصت منذ توليها المسؤلية على لقاء المثقفين ودعمهم.

وأكد الوفد أن لقاءهم مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كان فرصة لمناقشة أهمية الثقافة في المجتمع المصري، والتأكيد على دور المثقفين في بناء الإنسان وتنمية المجتمع.

وأشار الوفد إلى ضرورة تقديم رسائل تنويرية لطلبة الجامعات من أجل استثمار المثقفين في الجامعات، وذلك استكمالا لرؤية القيادة السياسية في بناء الإنسان، مشيدين بمشروع حياة كريمة، الذي جعل الثقافة أحد ركائزه في كافة المحافظات.

وأضاف الوفد إلى انهم حريصون على التوعية بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات، لاستكمال مسيرة التنمية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى