جمال العاصي: إدارة الزمالك لا تمانع في انتقال فتوح للأهلي لكن بشروط

محمود يحيي

كشف الكاتب الصحفي جمال العاصي، أن هناك نية داخل نادي الزمالك برفض التجديد للظهير الأيسر أحمد فتوح، وذلك عقب الأزمة الأخيرة وخروج اللاعب بدون إذن من معسكر الفريق، وهو الأمر الذي أغضب مسئولو الزمالك وعلى أثرها تم عرض اللاعب للبيع.

وأكد العاصي في تصريحات لبرنامج “اللعيب”، أن المدير الفني الحالي معتمد جمال أرسل تقريره إلي مجلس الإدارة برفض تواجد اللاعب خلال الفترة المقبلة؛ بسبب كثرة الأزمات التي يفتعلها عمداً، وعدم الاهتمام بمعسكرات الفريق قبل المباريات المهمة، خاصة بعد عودة عبدالله جمعة وهو قادم بقوة ويتم تجهيزه بشكل كبير ليشارك اساسياً مع الفريق.

وتابع العاصي، أن مجلس إدارة الزمالك لا يٌمانع في بيع اللاعب للنادي الأهلي، لكن بشرط أن يكون الأهلي حريص على ترابط العلاقات الطيبة مع الزمالك ويعلن رسميا عن عدم التفاوض السرية مع اللاعب، وأن يسدد غرامة كهربة ليتم فتح صفحة جديدة بين الناديين، وكل هذا كان سيحدث من زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك لكن الحالة المرضية للعمري فاروق نائب رئيس الأهلي أجلت الزيارة.

وأشار العاصي إلى أن الأهلي حريص خلال المرحلة القادمة أن يكون هناك نوع من الود مع الزمالك، وهذا هو دور الأهلي الحقيقي، مؤكدا أن الأهلي عليه أن يحتضن جميع الأندية كونه النادي الكبير وصاحب الشعبية الأكبر في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى