الأهلي يوافق على انتقال خالد عبد الفتاح إلى فيوتشر مقابل عمر كمال

كتب – علي يوسف

يوافق مسئولو النادي الأهلي على دخول خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأحمر في صفقة تبادلية لضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يستطلع رأي كولر في رحيل حمزة علاء

ويسعى الأهلي إلى ضم عمر كمال، الذي يعتبر أحد أهم أهدافه في الميركاتو الشتوي، لتعزيز خط دفاعه.

ويشارك خالد عبد الفتاح مع الأهلي بشكل محدود في الفترة الأخيرة، حيث خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في ظل وجود محمد هاني وعودة أكرم توفيق وكريم فؤاد من الإصابة.

حمزة علاء يطلب الرحيل على سبيل الإعارة

في سياق متصل، يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر خلال الساعات المقبلة، من أجل معرفة موقفه من طلب حمزة علاء، حارس مرمى الأهلي، بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب حمزة علاء من مسئولي النادي الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة، لرغبته في الحصول على فرصة كاملة للمشاركة، مع صعوبة الحصول على هذه الفرصة مع الفريق الأحمر في وجود محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

ويرغب حمزة علاء في الرحيل عن الأهلي معاراً من أجل اللعب في مكان يضمن له المشاركة في المباريات، والتواجد مع منتخب مصر الأولمبي الذي سيشارك في أولمبياد باريس 2024.

ولا يمانع مسئولو الأهلي في رحيل حمزة علاء، لكنهم اشترطوا موافقة السويسري مارسيل كولر، وسيتم الحديث معه في هذا الأمر خلال الجلسة المرتقبة بينهما.

ويحتل حمزة علاء المركز الثالث بترتيب حراس مرمى الأهلي بعد الشناوي وشوبير، ويرى أن فرص مشاركته في الأهلي قد تكون منعدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى