فيتوريا يرفض التعليق على استبعاد ثلاثي المنتخب ويؤكد تركيزه على سيراليون

كتب.. محمد سيد

رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، التعليق على قراره باستبعاد ثلاثي المنتخب، طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، من معسكر المنتخب قبل السفر إلى ليبيريا.

اقرأ أيضاً.. فيتوريا: سيراليون فريق قوي ونستعد بقوة لمواجهته

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، “لا يوجد لدي تعليق على هذا الأمر، اتحاد الكرة أصدر بيانا حول الواقعة وانتهى الأمر، لا نفكر سوى في مواجهة سيراليون ولدينا الكفاءة اللازمة لخوض المباراة”.

وأضاف فيتوريا، “قطعنا رحلة طويلة من مصر إلى ليبيريا، لكننا كنا نعلم مشقة السفر وأعددنا أنفسنا لهذا بشكل جيد ولدينا لاعبون قادرون على خوض اللقاءت في أي ظروف”.

وتعادل منتخب إثيوبيا مع سيراليون بدون أهداف، مساء الأربعاء، على ملعب “بن أحمد العبدي” في المغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقرر فيتوريا استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب، وهم طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات، وذلك بعد عدم استكمال الثلاثي الحصة التدريبية التي أعقبت مباراة جيبوتي مع عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى