ميسي يطالب إنتر ميامي بالتعاقد مع مودريتش

كتب – علي كرم

كشفت تقارير صحفية أن نادي انتر ميامي الأمريكي، يسعى للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا.. للمرة الثامنة في تاريخه.. ميسي يتوج بالكرة الذهبية 2023

وينتهى عقد مودريتش، البالغ من العمر 38 عامًا، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، بعد 10 سنوات قضاها مع الفريق، منذ انضمامه إليه في صيف 2012، قادما من توتنهام الإنجليزي.

وبحسب موقع “gaveanews”، فإن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مالك انتر ميامي، التقى مودريتش مؤخرًا في كرواتيا، خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية الحالية، لمناقشة إمكانية التعاقد معه.

وذكر التقرير أن التعاقد مع مودريتش يحظى بتأييد كبير من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب في انتر ميامي، ويعتقد أن مودريتش سيضيف قيمة كبيرة للفريق.

وكان مودريتش قد أشار مؤخرًا إلى إمكانية رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، خاصة مع تراجع دوره في الفريق خلال الموسم الحالي، حيث أصبح لا يشارك بصفة أساسية.

ويضم انتر ميامي العديد من النجوم، أبرزهم ميسي، بالإضافة إلى الإسبانيين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، كما يُتوقع أن ينضم لويس سواريز إلى الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى