سفارة فلسطين بالقاهرة: السلطات المصرية تفتح معبر رفح للراغبين في العودة إلى غزة

كتب: على طه

أعلنت سفارة فلسطين بالقاهرة، عن فتح السلطات المصرية معبر رفح غدا الجمعة 24 نوفمبر الجارى لإتاحة عودة مواطني فلسطين العالقين في مصر إلى قطاع غزة.

وقالت السفارة اليوم الخميس، فى بيان لها إن السلطات المصرية أبلغت السفارة بإمكانية عودة المواطنين الفلسطينيين العالقين الموجودين في شمال سيناء، والراغبين في العودة طوعيا إلى قطاع غزة؛ غدا الجمعة الموافق 24 نوفمبر.
وأضافت تأكيد السلطات المصرية على أنه سيتم السماح بعودة باقي العالقين في القاهرة وباقي محافظات جمهورية مصر العربية طوعيا، من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر فصاعدا.
وتواصل مصر إدخال المساعدات الإغاثية العاجلة لقطاع غزة، الذي يتعرض لهجوم إسرائيلي وحشي، فيما يستقبل المعبر الجرحى الفلسطينيين لاستكمال علاجهم بمصر، كما استقبل عددا من حاملي الجنسيات الأجنبية في قطاع غزة، حيث عبر المئات منهم إلى الجانب المصري للسفر إلى دولهم.

طالع المزيد:

صور.. دخول أول شاحنة وقود غزة عبر معبر رفح

ومن جانبه فقد أعرب دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بالقاهرة، عن شكره وتقديره لمصر، فى البيان، قائلا: “وافر الشكر والتقدير للأشقاء في السلطات المصرية على جهودهم المبذولة والمستمرة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني ودعم قضيته العادلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى