«حسن علام» تتهم سائق سيارة نقل ومالكها فى سقوط كوبرى أحمد عرابى

كتب: على طه

أصدرت شركة حسن علام بيانًا، اليوم الخميس، 23 نوفمبر 2023 ، طالبت فيه بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضد السائقين الذين يتسببون في إتلاف المنشآت العامة، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على حقوقها.

كما طالبت الشركة بضرورة إعادة النظر في أنظمة المرور، ووضع عقوبات رادعة للسائقين الذين يتسببون في حوادث مماثلة.

تفاصيل الحادث

في صباح اليوم ، اصطدمت سيارة نقل بكوبرى مشاة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين بالجيزة، ما أدى إلى سقوط جزء من الكوبرى على السيارة، وتسبب في تعطل حركة المرور في المنطقة.

وتلقى ضباط قسم شرطة العجوزة بلاغًا من شركة حسن علام، التي قامت بإنشاء الكوبري، تفيد بوقوع الحادث بسبب اصطدام السيارة رقم أ ق 8872 نقل قلاب ماركة مرسيدس قيادة “أحمد. م” -37 سنة- وملك “أحمد. ى” -39 سنة- صاحب مكتب مقاولات وتوريدات عمومية.

طالع المزيد:

سقوط كوبري مشاة في المهندسين.. القصة الكاملة

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى بمحيطه، ورفع الكوبرى باستخدام الأوناش، وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

الإصابات والضحايا

لم يسفر الحادث عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية، ولكن تسبب في تعطل حركة المرور في المنطقة، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين.

 تولت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وقررت استدعاء السائق ومالك السيارة، وسماع أقوالهم، وفحص كاميرات المراقبة في المنطقة، للوقوف على ملابسات الحادث.

المسؤولية القانونية

من المرجح أن تحمل النيابة السائق ومالك السيارة المسؤولية القانونية عن الحادث، بسبب الإهمال في القيادة، مما أدى إلى سقوط الكوبري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى