تشييع جنازة إمام المسجد الذى توفى فى الصلاة بالمنوفية

المنوفية: خالد زايد

شيعت المئات من أهالي قرية ميت مسعود التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، جنازة الشيخ، إبراهيم عبد الفتاح، إمام وخطيب مسجد سيدي محمد أبو ذكري، الذي توفي بعد أداء صلاة المغرب يوم الجمعة.

الشيخ إبراهيم عبد الفتاح
الشيخ إبراهيم عبد الفتاح

وشارك في الجنازة المهيبة المئات من الأهالي والعشرات من شيوخ الأوقاف والأزهر، الذين ناعوا زميلهم الراحل بأحر العبارات، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعلها حسن خاتمة وأن يرزقهم ويرزق المسلمين أجمعين بحسن الخاتمة والصلاح.

وكان الشيخ إبراهيم عبد الفتاح قد توفي عقب أداء صلاة المغرب يوم الجمعة، وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية، الذين أكدوا أنه كان حسن الخلق ومحبوبًا من الجميع.

طالع المزيد:

وفاة شاب أثناء استقبال المعازيم في حفل زفافه بكفر الشيخ

ونعت مديرية الأوقاف في محافظة المنوفية، وفاة الإمام، وجاء في بيان لها: «بمزيد من الرضا والتسليم لقضاء الله وقدره تتقدم مديرية أوقاف المنوفية وجميع العاملين بها وعلى رأسهم الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشيخ إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم إمام وخطيب مسجد سيدي محمد أبو ذكري بناحية ميت مسعود شبين الكوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

كما نعت إدارة أوقاف شبين الكوم، وفاة الإمام، جاء فيه: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة الشيخ إبراهيم عبدالفتاح إمام مسجد محمد أبو ذكري بميت مسعود والذي وافتة المنيه أثناء عمله بمسجده، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمتة ويسكنة فسيح جناتة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

زر الذهاب إلى الأعلى