«روح الروح».. أول تعليق من والد الطفلة الشهيدة ريم

مصادر – بيان

صور وفيديوهات مؤثرة للحظة توديع الفلسطينيون لأبنائهم وبناتهم الشهداء كل يوم، ضحايا الاحتلال الإسرائيلي.

وفي الآونة الأخيرة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور والفيديوهات المؤثرة، ومن أبرز هذه المشاهد، لحظة توديع أب فلسطيني لابنته الطفلة التي ظل يحتضنها ويقبلها وهو يرفض الاعتراف باستشهادها أو أنه لن يراها مرة أخرى.

 في أحد أحياء غزة، كان الأب “أبو ريم” يحتضن ابنته الطفلة “ريم” التي كانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقط. كانت ريم قد استشهدت جراء قصف منزلها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. ظل الأب ممسكا بجسد ابنته، يداعبها ويحاول إيقاظها، وكأنه لا يصدق أنها فارقت الحياة.

حاول بعض الأشخاص إقناع الأب بتسليم جثة ابنته لدفنها، لكنه رفض الاستسلام للواقع المرير. ظل الأب يتحدث إلى ابنته وكأنها مازالت على قيد الحياة، قائلاً لها: “روح الروح، قومي يا ريم، ماما بتنادي عليكي”.

لكن بعد محاولات عديدة، استسلم الأب للأمر الواقع وسمح بدفن ابنته. كانت لحظة الوداع الأخيرة بينهما مؤثرة للغاية، حيث ظل الأب يبكي ويحضن قبرها، وكأنه لا يريد أن يفارقها أبداً.

مأساة شعب  

تجسد لحظة توديع الأب لابنته الشهيدة مأساة الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت الاحتلال الإسرائيلي. هذه المأساة التي لا تنتهي تتسبب في فقدان آلاف الأبرياء من الأطفال والنساء والرجال.

 هذه القصة مؤثرة للغاية وتعكس معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي. يجسد الأب في هذه القصة حب الأبوة الفطري الذي لا يمكن أن يُقاوم. فحتى في أصعب اللحظات، يظل الأب يحاول حماية ابنته ورعايتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.