النيابة تعلن عن سبب وفاة فتاة التبين

كتب – محمد وجيه

اعلنت قبل قليل، تحقيقات جهات تحقيق التبين الجزئية عن تفاصيل وفاة فتاة بعد أخذها حقنة دون إجراء اختبار الحساسية لها بمنطقة التبين بالقاهرة.

اقرا أيضًا.. وفاة شاب أثناء استقبال المعازيم في حفل زفافه بكفر الشيخ

وكشفت التحقيقات أن الفتاة التي تبلغ من العمر 12 سنة عانت من حصوات في الكلى وذهبت إلى إحدى الصيدليات للحصول على العلاج، فتقابلت مع مساعدة صيدلي تعمل في الصيدلية وقامت الأخيرة بإعطائها حقنة دون إجراء اختبار الحساسية لها فتدهورت حالتها الصحية وعلي اثرها لفظت أنفاسها الأخيرة.

واوضحت التحقيقات تبين من التحريات الأولية أن الحقنة التي حصلت عليها الفتاة هي مضاد حيوي، ولابد من إجراء اختبار الحساسية للمريض قبل الحصول عليها، وهذا لم يحدث في الواقعة.

سبب وفاة فتاة التبين

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا مفاده وفاة طالبة بسبب إعطائها حقنة دون إجراء اختبار الحساسية لها بمنطقة التبين، وبإجراء التحريات تبين أن فتاة تعمل مساعدة في صيدلية أعطت الحقنة للطالبة دون إجراء اختبار الحساسية لها، فتدهورت حالتها الصحية وتوفت في الحال.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التبين من ضبط الفتاة العاملة في الصيدلية، وتم تحرير محضرا بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى