مترو الأنفاق يمد ساعات التشغيل مساء كل خميس خلال شهر ديسمبر

كتب – علي هلال

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، اليوم الأربعاء، عن مد ساعات التشغيل مساء كل خميس خلال شهر ديسمبر 2023، وذلك لمدة شهر فقط.

اقرأ أيضا.. حقيقة زيادة سعر تذكرة المترو والقطارات.. وزير النقل يوضح

وأوضحت الشركة أن آخر قطار للخط الأول سينطلق من محطة حلوان في تمام الساعة 12:40 صباحًا، ومن محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 12:35 صباحًا. أما آخر قطار للخط الثاني فسينطلق من محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة 12:55 صباحًا، ومن محطة المنيب في تمام الساعة 1:05 صباحًا.

وأشارت الشركة إلى أن آخر قطارات الخط الأول والثاني سيلتقيان في محطة أنور السادات في تمام الساعة 1:25 صباحًا، وآخر قطارات الخط الأول والثاني سيلتقيان في محطة جمال عبد الناصر في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وآخر قطارات الخط الثاني والثالث سيلتقيان في محطة العتبة في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

وناشد أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للمترو، جمهور الركاب بالخط الأول والثاني التواصل مع الشركة عبر خدمة الخط الساخن 16048، أو عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048، أو عبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg، وذلك لتلقي كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق.

زر الذهاب إلى الأعلى