اليوم الأول للانتخابات الرئاسية: إقبال كبير من المصريين في إيطاليا على التصويت (صور)

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

اختتم اليوم الأول من التصويت على الانتخابات الرئاسية المصرية في إيطاليا بنجاح كبير، حيث شهد إقبالا كبيرا من المصريين المقيمين في البلاد.

توافد الناخبون من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا بكثافة على مقري السفارة المصرية في روما والقنصلية المصرية في ميلانو للإدلاء بأصواتهم، وسط حفاوة وتنظيم من قبل المسؤولين المصريين في السفارة والقنصلية، ودعم من المتطوعين الذين قدموا كل المساعدة للناخبين، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأعرب الناخبون، من مختلف الأعمار والمستويات الاجتماعية، عن سعادتهم وحرصهم على المشاركة في الانتخابات، مؤكدين على أهمية التعبير عن الرأي في اختيار رئيس البلاد.

وأبدى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة حماسا كبيرا للمشاركة في الانتخابات، على الرغم من الظروف الصحية التي تحد من حركتهم. وعبروا عن دعمهم للمرشح عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على ثقتهم في قدرته على قيادة مصر في المرحلة المقبلة.

وقالت إحدى السيدات من كبار السن إنها تدعو للمرشح السيسي في كل صلاة، وتمنت أن تراه.

وأشارت أخرى إلى أنها لو استطاعت أن تعطيه صوتها كل يوم لما تأخرت.

وقامت إحدي السيدات المتطوعات بتقديم الحلوي للناخبين في مشهد يعكس فرحة المصريين بمشاركتهم الاستحقاق الدستورى المهم، الذى يساهم فى رسم مستقبل الوطن فى السنوات الست القادمة.

ويأتي الإقبال الكبير من المصريين في إيطاليا على التصويت في الانتخابات الرئاسية تعبيرا عن وعيهم بأهمية المشاركة السياسية، وحرصهم على المساهمة في بناء مستقبل بلادهم.

طالع المزيد:

إقبال وتيسيرات من السفارة: المصريون في روما يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية (صور)

زر الذهاب إلى الأعلى