السفير بسام راضى لـ “بيان”: إقبال المصريين في إيطاليا على الانتخابات الرئاسية يعكس وعيهم وارتباطهم بوطنهم (فيديو)

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

أعرب السفير بسام راضي، سفير جمهورية مصر العربية في إيطاليا، عن رضاه عن سير العملية الانتخابية، لانتخابات رئاسة الجمهورية فى يومها الثانى، مؤكدًا أن نسبة الحضور والتصويت تعتبر جيدة، وهو الأمر الذي يعكس وعي الشعب المصري والمصريين المقيمين في الخارج.
وأكد السفير راضي فى تصريحات خاصة لـ “موقع بيان الإخبارى” على أهمية تصويت المصريين في إيطاليا، التي تحتضن جالية مصرية تعد الأكبر بين الجاليات المصرية في أوروبا، والذي يعكس صورة مصر الإيجابية أمام العالم.
وأشاد السفير راضي على الدور الذي قام به مسؤولو السفارة المصرية في روما وأعضاءها منذ بدء الاستعدادات للانتخابات، حيث تم رفع درجة كفاءة جميع الأجهزة على أعلى مستوى.

السفير بسام راضى
السفير بسام راضى

وحول مغزي حرص ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من أبناء الجالية المصرية في روما على الحضور للإدلاء بأصواتهم، أعرب السفير راضي عن أن هذا المشهد إنما يعكس ارتباط المصريين بالخارج بوطنهم وحسهم الوطني، ورغبتهم في إظهار مشاعرهم الإيجابية تجاه بلدهم.

طالع المزيد:

اليوم الأول للانتخابات الرئاسية: إقبال كبير من المصريين في إيطاليا على التصويت (صور)

وشهد اليوم الثاني من أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، إقبالًا جيدًا من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.
واستقبلت السفارة المصرية في روما المصريين المقيمين في العاصمة الإيطالية والمدن المجاورة لها، للإدلاء بأصواتهم منذ الساعة التاسعة صباحًا.
وجدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية 2024 يتنافس فيها أربعة مرشحين على منصب الرئاسة.

شاهد:

زر الذهاب إلى الأعلى