بسام راضى وسط الناخبين بالسفارة المصرية فى روما يحتفلون بالعرس الديموقراطى

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

في آخر أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، واصل السفير بسام راضي، سفير مصر لدى إيطاليا، استقبال الناخبين المصريين المقيمين في روما، وتذليل كافة العقبات أمام إدلائهم بأصواتهم.

وحرص السفير راضي على حضور مقر السفارة المصرية في روما منذ الصباح الباكر، حيث كان في استقباله الناخبون المصريون الذين أتوا للتصويت في الانتخابات.

وحرص السفير راضي على تبادل التحيات مع الناخبين، وسماع آرائهم حول الانتخابات، كما حرص على حل أي مشاكل أو شكاوى قد تواجههم أثناء عملية التصويت.

وفي ختام عملية التصويت، حرص الناخبون المصريون في روما على التقاط الصور التذكارية مع السفير راضي، وسط أجواء احتفالية وزغاريد مصرية على الأنغام الوطنية.

وأعرب الناخبون المصريون في روما عن سعادتهم البالغة بمشاركة السفير راضي معهم في عملية التصويت، مؤكدين على تقديرهم الكبير للجهود التي يبذلها السفير من أجل تسهيل عملية التصويت وتذليل كافة العقبات أمامهم.

وقال السفير راضي في تصريحات سابقة لـ “موقع بيان الإخبارى” ، إن إقبال الناخبين المصريين في روما على الانتخابات الرئاسية كان “مشرفًا للغاية”، مؤكدًا أن هذا الإقبال يعكس مدى وعي أبناء الجالية المصرية في الخارج بأهمية المشاركة في العملية السياسية.

طالع المزيد:

المصريون في روما.. ملحمة في حب مصر بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف السفير راضي أن السفارة المصرية في روما بذلت كافة الجهود الممكنة لضمان سهولة عملية التصويت للناخبين المصريين، مشيراً إلى أن السفارة فتحت أبوابها أمام الناخبين على مدار 24 ساعة في اليوم.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت أن اليوم الأحد هو آخر أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، حيث بدأت عملية التصويت في الخارج يوم الخميس الماضي، وتستمر حتى اليوم الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى