المرشح المصري للكونجرس يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2024

كتب: على طه

المرشح المصري للكونجرس يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة المصرية 2024

أدلى محمد الشربيني، المواطن المصرى – الأمريكى، والمرشح لانتخابات الكونجرس الأمريكي القادمة، بصوته فى انتخابات الرئاسة المصرية لعام 2024، وذلك باللجنة الفرعية بلوس انجلوس.
وقال الشربينى الذى يعمل خبيرا للسياحة، إنه صوّت للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا على أنه رجل المرحلة، والقادر على المرور بمصر إلى بر الأمان في ظل الأزمات العالمية التي تحاصرها.
وكان الشربينى قد شارك ونظم العديد من الوقفات لدعم الرئيس السيسى.
وعن عمله فى مجال السياحة ودعمه لوطنه الم مصر من خلاله، يقول الشربينى: “اعتز بالوطن الجميل ذو الحضارة الأولي في العالم مصر الحبيبة، وأسعد بتقديم الترويج للسياحة لها منذ أعوام وزيارتها وأنعم في جمالها، وأسعد بأصدقائي في بلد المنشأ مصر”.

طالع المزيد:

مصري يترشح في الكونجرس.. الشعب الأمريكي مؤيد للقضية الفلسطينية وأنا صوت العرب

وأشار الشربيني، إلى حرص الحكام المحليين للمقاطعة في كاليفورنيا، للمشاركة ومساعدة الجالية المصرية في الانتخابات الرئاسية التى انتهت مرحلة التصويت فيها اليوم الأحد الثالث من ديسمبر الجارى، وتنفيذ الاستحقاق الدستوري، وهم أنفسهم الذين يدعمونه خلال انتخابات الكونجرس الفيدرالي الأمريكي للجولة الأولى، خلال شهر مارس 2024.
وجدير بالذكر أنه في سابقة هي الأولى من نوعها مصريا وعربيا، يستعد محمد الشربيني، لخوض انتخابات الكونجرس الأمريكي القادمة، وذلك بعد أكثر من 38 عاما قضاها في العمل العام في الولايات المتحدة الأمريكية، جعلته يحصل على ثاني أعلى أصوات في انتخابات حاكم كاليفورنيا، حين ترشح للمنصب في عام 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى