متى تعود خدمة الإنترنت كاملة؟!.. المصرية للاتصلات تجيب

كتب: أحمد حسين

انقطعت خدمة الإنترنت في بعض مناطق في بعض محافظات مصر اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، وسبب الانقطاع عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية.

وقامت الشركة المصرية للاتصالات بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي، حيث من المتوقع استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة، حسب مصادر بالشركة المصرية للاتصالات.

وقالت المصادر إنه جارى تكثيف العمل لاستعادة خدمة الانترنت بالكامل خلال فترة وجيزة وذلك بعد انقطاعها فى بعض مناطق فى بعض محافظات الجمهورية اليوم.

وأكدت المصادر، أنه تم رصد العطل الفنى فور وقوعه والتعامل معه فورا لحل مشكلة الانقطاع نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أعلنت اليوم عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

تأثير الانقطاع

وقد أثر انقطاع خدمة الإنترنت على عدد من الخدمات “الأون لاين”، بما في ذلك: خدمات التعليم عن بعد، وخدمات التجارة الإلكترونية، خدمات العمل عن بعد، وخدمات الترفيه

ومن المتوقع استعادة خدمة الإنترنت بشكل كامل خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء من تكثيف العمل من قبل الشركة المصرية للاتصالات.

طالع المزيد:

قد يعرض Bard مع

زر الذهاب إلى الأعلى