المرشح الرئاسى عبدالسند يمامة: شعارى في هذه المرحلة هو إنقاذ مصر

كتب: على طه

أشاد المرشح الرئاسى الدكتور عبدالسند يمامة، بالمظهر الحضاري والإقبال الكبير من المصريين المقيمين بالخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية على مدار الأيام الثلاثة الأولى من شهر ديسمبر الجاري.
وفى مداخلة ببرنامج «في المساء مع قصواء»، الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، على شاشة «cbc» وصف يمامة تصويت المصريين بالخارج بأنه شىء يدعو للفخر، وجاء نتيجة الجهود والحث على المشاركة، وعكس مدى انتمائهم لوطنهم الأم.

وأضاف أن المرحلة الحالية تتمحور حول الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، ويعد مركز الثقل في العملية الانتخابية ويحدد نتيجته.
وقال يمامة إن شعاره في هذه المرحلة هو: “إنقاذ مصر”، مضيفا: “سبق أن قُلت الإنقاذ محله شخص حي، ولا تزال هناك الفرصة ونسعى لذلك من خلال برنامجنا الانتخابي”.

طالع المزيد:

إبراهيم عيسى: «عبد السند يمامة معندوش جماهيرية وسكان شارع حزب الوفد ميعرفهوش»

وتابع المرشح الرئاسي: «الخطوط العريضة لحملتي الانتخابية: الاصلاح التشريعي وإصلاح منظومة التعليم، وكذلك ملف الصحة، والشباب، والعدالة الاجتماعية والاصلاح الاقتصادي».

وواصل: «اصلاح منظومة التعليم هي الأكثر أهمية بمراحلها قبل الجامعية والجامعية، وكذلك مرحلة البحث العلمي والتكنولوجيا، ومستوى التعليم تقيس به الأمم ترتيبها بين الدول” مؤكدا أن، الفرق بين أمريكا وغرب أوروبا وباقي الدول هو التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى