المرشح الرئاسى حازم عمر: أثق فى اختيارات الشعب

كتب: على طه

قال المهندس حازم عمر المرشح لانتخابات الرئاسة 2024 إن “الديمقراطية مسار والمسار يبدأ بالنزول لصناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024، واختيار الأفضل بكل حرية لتحقيق مصالح المصريين ومستقبل الأجيال الجديدة”.

جاء هذا فى خطابه الذي ألقاه في المؤتمر الجماهيري الذى عقده اليوم الأربعاء بمدينة بنها، في إطار حملته الانتخابية التي يسعى من خلالها للمنافسة فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد رئيس حزب الشعب الجمهورى، ، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مسار الديمقراطية، مشددا على أهمية اختيار المرشح المناسب لقيادة مصر، قائلا: “ربنا يولى من يصلح وأثق فى اختيارات الشعب وأيا كانت دائما هناك مكتسبات”.

وناشد عمر فئات الشعب المصرى بالمشاركة في الانتخابات، قائلا: “شوف كل مرشح بيطرح ايه فى برنامجه الانتخابى، مين ملامس أوجاعك، من الصادق، مين اللى عنده شفافية، من إذا وعد أوفى، وإذا قاد صعد”.

طالع المزيد:

وأكد عمر أن المشاركة في الانتخابات هي السبيل لتحقيق إرادة الشعب، قائلا: “المشاركة ستحقق إرادة الشعب وبدون المشاركة لن يتحقق شئ”.

وختم عمر خطابه بالقول: “كنا لدينا تحديات وظروف أصعب من التحديات التي نواجهها الآن، لكننا نجحنا في النهوض وتحقيق إرادتنا من خلال المشاركة والتصويت واختيار الأفضل لنا، وكذلك سنكون نحن”.

زر الذهاب إلى الأعلى