محمد أنور يكتب: التكوين اليهودى قديما وحديثا

بيان
تمتلئ خطابات نتنياهو الحربية بمراجع من الكتاب المقدس، حيلة تهدف إلى استمالة المسحيين الإنجليين في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الحيل التي استخدمها اليهود في بداية تجمعهم واستقرارهم بفلسطين ترجع إلى الإشارة عن كتابهم المقدس، لأنه يعتبر إلى الآن أحد أهم الوثائق التي اعتمد عليها الداراسون في تتبع تاريخهم الخاص.

أولا هجرة إبراهيم عليه السلام واستقراره في أرض فلسطين، وبعد وصوله إلى الأرض يبرم معه الرب ميثاقا قائلا: (لنسلك اعطِ هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات).

ثانيا قيادة يعقوب أو إسرائيل بن إسحق وحفيد إبراهيم، يجدد الرب عهد إبراهيم والأرض التي أعطيت إبراهيم لك أعطها ولنسلك من بعد أعطى الأرض.

ثالثا تحت قيادة موسى عليه السلام، دخلت هذه الجموع الرعوية الجائعة إلى أرض فلسطين من الجنوب، بعد أن تاهو فى سيناء أربعين سنة جراء خوفهم من دخول الأرض أول مرة، لقد ارهبتهم أرض كنعان مما رأوا فيها من منعة وثروة وحضارة فقفلوا راجعين إلى الصحراء .

تمكن العبرانيون من من تهويد تراث المنطقة، وكذلك كما يفعل نتنياهو الآن وأسلافه من قبله، ويتضح غباء اليهود في الاستفادة من تراث الشعوب المجاورة لهم واحترام مقدساتهم ودينهم، كانوا ومازالوا متطفلين على الثقافات المجاورة لهم.. وانقسموا إلى مملكتين هما إسرائيل في الشمال ويهوذا في الجنوب، ومنذ ذلك اللحظة ظل العبرانيون على هامش الحضارة.. وكذلك بعد وفاة الملك سليمان دب الضعف في أوصال إسرائيل، ودمر نبوخذ نصر البابلى مملكة إسرائيل وأسر أكثر من خمسين الف أسير.
الآن في ظل تواصل الاحتلال الإسرائيلي بقيادة نتنياهو يستخدم خطاب غير اعتذارى، مستشهدا بإشارات الكتاب المقدس للترويج لحربه المتطرفة على غزة، خاصة أنه يتمتع بدعم كبير من الولايات المتحدة الأمريكية، والدوائر السياسية ، وإعلان الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن على أنه صهيونى.

ويعتمد بشكل كبير على الولايات المتحدة في استخدام حق النقض ضد قرارات الأمم المتحدة أو ضد أى دولة تنعت سلوك إسرائيل، وفي الحقيقة إن توسعة نتنياهو للاجندة الصهيونية في فلسطين يتلقى صدى لدى القاعدة المسيحية الصهيونية في أوربا.
نرى التطهير العرقي في غزة وتشويه صورة الفلسطنيين، أو أنهم تجسيد للأعداء التقلييدين للشعب اليهودي في التاريخ، يتعاقدون من الباطن على الإستعمار، وإذا قاومت فالابادات الجماعية والقصف وقتل المدنيين.

إن وعد مجموعة عرقية تعود إلى إبراهيم واسحاق ويعقوب عليهم السلام، واستثناء إسماعيل وهاجر والأمم الأخرى لا يتوافق مع تعاليم الكتاب المقدس.

وليس هناك أى مبرر على الإطلاق لقتل المدنيين والإبادات الجماعية والقصف المستمر على غزة الآن، وحرمان الفلسطنيين من حقوق الإنسان الأساسية لأن إسرائيل لا تريد تقاسم الأرض ولا تقاسم الديمقراطية مع الفلسطينيين.

اقرأ للكاتب:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.