ملخص المباراة: ميلان يفوز على نيوكاسل ويعد للدورى الأوروبى | شاهد

 كتب: احمد محمد

حقق فريق ميلان الإيطالي فوزا مثيرا على مضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بدأ نيوكاسل المباراة بشكل قوي وفرض سيطرته على مجريات اللعب، ونجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 33 عن طريق جولينتون، بعد تمريرة رائعة من مات ريتشي.

حاول ميلان العودة إلى المباراة، وضغط على دفاع نيوكاسل، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق كريستيان بوليسيتش، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واصل ميلان ضغطه على دفاع نيوكاسل، وتمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 عن طريق صامويل تشوكويزي، بعد تمريرة رائعة من رافائيل لياو.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، ليتأهل للعب في الدوري الأوروبي، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 5 نقاط في المركز الأخير ويودع البطولات الأوروبية.

طالع المزيد:

شاهد: ملخص وأهداف إشبيلية ويوفنتوس.. الأسبانى فى نهائى الدورى الأوروبى

سيطر نيوكاسل على مجريات اللعب في الشوط الأول، وسجل هدف التقدم، لكن ميلان تمكن من العودة إلى المباراة في الشوط الثاني.

كان ميلان أكثر خطورة من نيوكاسل في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدفين في غضون 25 دقيقة، وجاء هدف صامويل تشوكويزي في الدقيقة 84 هدفا قاتلا، منح ميلان الفوز والتأهل للعب في الدوري الأوروبي.

أبرز اللاعبين

  • جولينتون (نيوكاسل): كان أفضل لاعب في المباراة، سجل هدف التقدم، وصنع العديد من الفرص لزملائه.
  • كريستيان بوليسيتش (ميلان): سجل هدف التعادل، وقدم أداء مميزا طوال المباراة.
  • صامويل تشوكويزي (ميلان): سجل هدف الفوز، وساهم في عودة ميلان إلى المباراة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى