بث مباشر لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى دوري نايل

كتب: أحمد محمد

تنطلق منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023-2024، بمواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، حيث يلعب فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي في قمة الأسبوع التاسع من دوري نايل.

ويلعب فريق الزمالك هذه المواجهة وعينه على مواصلة الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً تحت القيادة الفنية ل معتمد جمال، الذي حل بديلا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

حيث يدخل نادي الزمالك اللقاء وهو في المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، ويسعى الفريق الأبيض إلى تحسين وضع الفريق في مسابقة الدوري، بعد النتائج الرائعة التي قدمها الفارس الأبيض في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقد أعلن معتمد جمال قائمة الزمالك التي ستخوض مواجهة المصري البورسعيدي، وشهدت القائمة عودة محمود الونش بعد غياب دام لفترة طويلة بسبب إصابة الصليبي التي لحقت به وأدت إلى غيابه عن الملاعب.

وغاب عن القائمة المدافع محمود علاء بسبب شكواه من إصابة ستبعده عن مباراة المصري البورسعيدي.

وجاءت قائمة الزمالك مكونة من الآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عبدالله جمعة – محمد عبد الشافي – عمر جابر – محمود حمدي” الونش”- محمد عبد الغني – محمد طارق – أحمد رفاعي – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

بينما في وسط الميدان: عمر جابر – نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم “أوباما”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

أما على الجانب الآخر، يسعى فريق المصري البورسعيدي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة على حساب الزمالك، واستغلال كتيبته الهجومية من أجل الانقضاض على الفارس الأبيض.

ويعتمد المصري البورسعيدي على أوراقه الرابحة التي تتمثل في التونسي إلياس الجلاصي وميدو جابر.

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي يتواجد في المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري العام، وذلك برصيد 12 نقطة.

طالع المزيد:

قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى