برشلونة يتفاوض مع ريفربليت لضم إتشيفيري.. ميسى الجديد

كتب: أحمد محمد

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، محادثات التفاوض مع نظيرتها في نادي ريفر بليت الأرجنتيني، للتعاقد مع اللاعب الشاب كلاوديو إتشيفيري، موهبة ريفر بليت والأرجنتين، وصاحب الهاتريك ضد البرازيل في كأس العالم للناشئين، والملقب بـ “ميسى الصغير”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن الشرط الجزائي للاعب إتشيفيري يبلغ 25 مليون يورو، لكن برشلونة يريد الحصول على خدماته برقم أكبر من أجل السداد على دفعات.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يرغب في دفع 20 مليون يورو في البداية، ثم 5 ملايين يورو أخرى بعد عامين، وهو ما يمثل خطوة جيدة من جانب النادي الكتالوني، حيث سيتمكن من الحصول على اللاعب الشاب بسعر أقل من الشرط الجزائي.

موهبة بارزة

ويبلغ اللاعب إتشيفيري من العمر 19 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيمن، ويعد من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الأرجنتينية.

ولفت اللاعب إتشيفيري الأنظار إليه في كأس العالم للناشئين، حيث سجل هاتريك في المباراة التي جمعت بين الأرجنتين والبرازيل في دور المجموعات، وفازت بها الأرجنتين بنتيجة 3-2.

طالع المزيد:

الأرجنتين تكتسح البرازيل بثلاثية دون رد.. بهاتريك ميسى الجديد

نجم الأرجنتين الشاب إيتشيفيري يسجل بالثلاثة فى البرازيل ويعيد إحياء ذكرى هدف ميسي (فيديو)

ويسعى برشلونة إلى ضم اللاعب إتشيفيري من أجل تدعيم خط هجومه، الذي يضم حاليًا اللاعبين: ليونيل ميسي، فيران توريس، أنسو فاتي، بيير إيمريك أوباميانج.

احتمالات إتمام الصفقة

تبدو احتمالات إتمام صفقة انتقال اللاعب إتشيفيري إلى برشلونة مرتفعة، حيث يرغب اللاعب في اللعب في أوروبا، ويسعى ريفر بليت إلى الحصول على أكبر عائد مالي ممكن من بيعه.

ولكن، قد تواجه الصفقة بعض التعقيدات، بسبب رغبة برشلونة في دفع قيمة الصفقة على دفعات، وهو ما قد لا يوافق عليه ريفر بليت.

وإذا تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا في يناير المقبل، حيث يفتح سوق الانتقالات الشتوي أبوابه.

زر الذهاب إلى الأعلى