تشكيل الأهلي الذى يبدأ مواجهة اتحاد جدة.. بالشرح والتفصيل

كتب: أحمد محمد

استقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى يسيدأ به مباراة ضد اتحاد جدة ن ويضم اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى تنفيذ خطته للمباراة، وكذا الذين أجادوا فى المباريات والتدريبات الأخيرة للفريق في كل مركز.

وفيما يلي شرح مفصل لتشكيل الأهلي الذى يبدأ المباراة:

 حراسة المرمى:

لا بديل عن محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للنادي الأهلي منذ عدة سنوات. يتمتع الشناوي بقدرات فنية عالية وخبرات كبيرة. وهو الحارس الأكثر تتويجاً بالألقاب في تاريخ النادي الأهلي.

خط الدفاع:

على معلول، هو ظهير أيسر مميز يجيد اللعب في المساحات الضيقة. يتميز معلول بقدراته الفنية العالية وسرعته. وهو أحد أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري المصري.

ياسر إبراهيم، هو قلب دفاع قوي يتميز بالصلابة البدنية والقدرات العالية في الكرات الرأسية. يجيد إبراهيم اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في بناء الهجمات.

محمد عبد المنعم، قلب دفاع آخر يتمتع بقدرات فنية عالية وسرعة كبيرة. يجيد عبد المنعم اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في التحكم في الكرة.

خط الوسط:

أليو ديانج هو لاعب وسط مميز يتمتع بقدرات عالية في التحكم في الكرة والبناء الهجومي. يجيد ديانج اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في التمريرات الطويلة.

مروان عطية، لاعب وسط آخر يتمتع بقدرات عالية في التحكم في الكرة والبناء الهجومي. يجيد عطية اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في التمريرات القصيرة.

إمام عاشور، لاعب وسط مميز يتمتع بقدرات عالية في التحكم في الكرة والبناء الهجومي. يجيد عاشور اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في التمريرات الطولية.

خط الهجوم:

حسين الشحات، هو لاعب هجوم مميز يجيد اللعب في المساحات الضيقة. يتمتع الشحات بقدرات عالية في المراوغة ويجيد صناعة الفرص لزملائه.

محمود كهربا، مهاجم آخر صريح يتمتع بالسرعة والمهارات الفردية العالية. يجيد كهربا اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في إنهاء الهجمات.

بيرسي تاو، هو مهاجم مميز يتمتع بقدرات عالية في إنهاء الهجمات. يجيد تاو اللعب في المساحات الضيقة ويتمتع بقدرات عالية في المراوغة.

وينتظر أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيله الأساسي، على أمل الفوز على اتحاد جدة والتأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

طالع المزيد:

فيلم يوثّق مشاركات الأهلى فى كأس العالم للأندية.. شاهد

زر الذهاب إلى الأعلى