احتفالات خاصة جدا.. هكذا عبرّ لاعبو الأهلى عن فرحتهم بالفوز على اتحاد جدة

كتبت: هدى الفقى

عبّر لاعبو الأهلي عن سعادتهم الكبيرة بالفوز على اتحاد جدة، بنتيجة 3-1 في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في احتفالات مميزة عكست فرحتهم الكبيرة بهذا الإنجاز.

احتفل حسين الشحات، بهدفه في مرمى الاتحاد بطريقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهيرة، ونشر صورة له وهو يحتفل عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

ونشر إمام عاشور صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق عليها قائلاً: “وش السعد.. مبروك جمهور النادي الأهلي”. كما نشر ستوري أخرى تجمعه مع محمود كهربا، وعلق عليها قائلاً: “يا بخت اللي أخوه كهربا”.

من جانبه، نشر محمود كهربا صورة له مع والديه عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها قائلاً: “ربنا يحفظكم ويخليكم ليا يا رب.. وش الخير دائمًا”.

ونشر قلب دفاع الأهلي ياسر إبراهيم، صورة تجمعه خلال الاحتفال مع كهربا وإمام عاشور، وذلك على حسابه على انستجرام.

كما احتفل بيرسي تاو بتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بنشر صورة له من المباراة معلقًا عليها: “نسر الأهلي”.

أما السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى فقد نشر صورة له رفقة “اللاب توب” الخاص به، وهو يشاهد إعادة للمباراة فى غرفته الخاصة بالفندق الذى يقيم فيه الفريق بجدة السعودية، قبل أن يخلد للنوم، وعلق على الصورة فكتب بالأسبانى “لذا، كالعادة، سأشاهد المباراة بأكملها الآن.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وأضاف كولر: “شكرا لجميع المشجعين الذين جاءوا لدعمنا. تصبح على خير”.

اقرأ أيضا:

فيلم يوثّق مشاركات الأهلى فى كأس العالم للأندية.. شاهد

عاجل: الأهلى يحرز هدف التقدم على اتحاد جدة فى الدقيقة 22 من المباراة المقامة بينهما الآن

عاجل: بن زيمة يضيع ضربة جزاء لفريق الاتحاد يتصدى لها الشناوى فى الدقيقة 45 من المباراة المقامة الآن بين الأهلى واتحاد جدة

زر الذهاب إلى الأعلى