«لن تسقط بالتقادم» جريمة اغتيال هشام بركات.. فى التليفزيون المصرى غدا الخميس 2023/12/21

كتب: على طه 

وافقت الإعلامية نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، على إعادة بث البرنامج الوثائقي “لن تسقط بالتقادم” على قنوات التليفزيون المختلفة، بما فيها القنوات الإقليمية.

نائلة فاروق
نائلة فاروق

وجاء القرار بناءً على التميز الذي حققه البرنامج منذ بداية بثّه، وخاصةً الملفات الشائكة التي يتناولها، والتي تشرف عليها الإعلامية نائلة فاروق بنفسها، وتناولت تلك الملفات التاريخ الدموي للجماعات المتطرفة والإرهابية، وتنظيم الإخوان المسلمين، والجرائم التي ارتكبوها في حق مصر والمصريين، وتعاونهم مع الخارج ضد الدولة المصرية، ومحاولة بيعهم أرض سيناء لإسرائيل.

كذلك تناول البرنامج الصراع العربي الإسرائيلي، وجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني وأهل قطاع غزة، ومخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، والدول المشاركة في تنفيذه ضد دولة فلسطين، ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية.

طالع المزيد:

التحليل النفسى لقتلة السادات وتأصيل فكر الإرهاب الإخوانى.. عبد الغنى يشارك فى حلقات «لن تسقط بالتقادم»

جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني «لن تسقط بالتقادم».. حلقات خاصة على الفضائية المصرية

ويُذاع البرنامج يوم الخميس من كل أسبوع في الخامسة والنصف مساء، ويعاد بثّه على باقي قنوات التليفزيون.

وتذاع غدا الخميس 21 ديسمبر الجارى غداً، حلقة خاصة عن عملية اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام الأسبق، من قبل تنظيم الإخوان المسلمين.

ويشارك فى الحلقة الدكتور عمرو عثمان، المتخصص في شئون الجماعات المتطرفة، والكاتب الصحفي عاطف عبدالغني، والعميد حاتم صابر، المتخصص في مقاومة الإرهاب، والباحث سامح فايز، المتخصص في الإسلام السياسي.

السلسلة الوثائقية “لن تسقط بالتقادم” من تقديم إيمان العقاد وإخراج مصطفي جلال برديوسر هيثم مرتضي ورئيس التحرير علي عثمان، وإشراف المخرج خالد الأتربي رئيس القناة الفضائية المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى